تستمع الآن

صور| إنجاز مصري في الأولمبياد الخاص بأبو ظبي.. 58 ميدالية متنوعة

الأربعاء - ٢٠ مارس ٢٠١٩

إنجاز كبير يحققه المصريون في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019، المقام في مدينة أبو ظبي، حيث حصلوا على 58 ميدالية حتى الآن، قبل انتهاء الفعاليات غدًا الخميس.

ورفع أبطال بعثة في الأولمبياد الخاص العالمي بأبوظبي، رصيدهم من الميداليات إلى 58 ميدالية قبل يومين على ختام الألعاب العالمية، من خلال مشاركتهم في 14 رياضية أولمبية.

وخلال منافسات أمس فقط، حصدت بعثة الأوليمبياد الخاص 8 ميداليات متنوعة 5 ذهب، 2 فضة، 1برونز، في ختام منافسات اليوم الثلاثاء من دورة الألعاب العالمية.

وتنافس الرياضيون من أصحاب الاحتياجات الخاصة، لمدة أسبوع في عدد متباين من الألعاب الرياضية لإثبات براعتهم، حيث حطمت مصر التوقعات.

وشارك الوفد المصري في 14 رياضة من بينها: السباحة، وركوب الدراجات، ورفع الأثقال، وكرة السلة، وكرة القدم، وركوب الخيل، والبولينج، وكرة الريشة، وتنس الطاولة، والتنس، والجمباز، والألعاب الرياضية، والتزحلق على الجليد، ولعبة البوتشي.

واحتلت آية السيد لاعبة جمباز مصرية المركز الخامس، وحصلت على ميداليتين فضية وواحدة برونزية، كما فازت مصر بميدالية فضية و3 برونزيات.

في ألعاب القوى، كان حضور مصر أقوى حيث حصلت هبة مجدي على الميدالية الذهبية لسباق 200 متر، بينما حصلت هند خضر على المركز الخامس.

أما بالنسبة للفروسية، فقد حصل أحمد الجندي على الميدالية الذهبية، وحصلت نيرا عصام على الميدالية الفضية، ومريم عزب التي حصلت في المركز الثالث على الميدالية البرونزية.

في التنس تغلبت فاطمة عبد الفتاح على منافستها في تنس الطاولة، واحتلت المركز الأول بميدالية ذهبية، كما فازت إيمان السيد بالميدالية البرونزية في سباق الدراجات.

بينما في السباحة، فازت هديل فؤاد بالمركز الرابع في سباق 50 مترا، تلاها ندى علاء التي حصلت على المركز السابع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك