تستمع الآن

شاهد.. ناهد السباعي: «مشكلة بسيطة سبب إلغاء الفرح.. ومحدش خان التاني»

الأحد - ١٠ مارس ٢٠١٩

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن أسرار جديدة حول عدم حضورها حفل زفافها على زوجها محمد عبد ربه، وهو الحفل الذي أقيم في منطقة العين السخنة، شهر سبتمبر الماضي، قائلة: «أنا مش زي أي بنت بيبقى حلم الحياة هو الزواج».

وأضافت ناهد السباعي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، أنها بعد وفاة والدها وشقيقها أصبحت مرتبطة أكثر بالعائلة، مشيرة إلى أن الفرح لم يصبح مهمًا لها.

وأكملت: «أنا لو هروح هروح لدنيا أخرى تضيفلي جدا، لكن أنا مش ناقصني حاجة، وأنا مروحتش الفرح وكنت فاكرة محدش هياخد باله، وقلت مش رايحة قبل الفرح بيوم.

وأوضحت ناهد: «حصل مشكلة قبل الفرح بيوم، ولا تستدعى أن ده يحصل لكن لم أشعر بأي راحة، والمشكلة كانت بسيطة، لكن هو لم يخونني ولم أخونه ولم تحدث مشكلة على القائمة، كما أثير في بعض الصحف، لكن أنا مش هينفع أجي، ومحستش أني قادرة أدخل على الحياة دي، والموضوع غلطتي».

وأشارت إلى أنها أرسلت رسالة إلى أصدقائها تبلغهم بإلغاء الفرح قبل إقامته بيوم، قائلة: «كانوا فاكريني هرجع في الرأي لكن ناس كتير حذروني من هذا الأمر، ولكن أهلي كانوا واقفين في ضهري».

كان حفل زفاف ناهد وعبد ربه قد عقد في العين السخنة بالبحر الأحمر، لكن الحفل ألغي قبل إقامته بساعات قليلة، وانتشرت تقارير صحفية بأن السبب يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك