تستمع الآن

شاهد.. مسنة 104 أعوام تدخل السجن بسبب «حلم»

الثلاثاء - ١٩ مارس ٢٠١٩

على قدر ما يعيش الإنسان إلا أنه يكون لديه حلم خاص له يريد تحقيق، وفي أغلب الأحوال لا يستطيع لظروف خارجة عن الإرادة نظرا لغرابة بعض تلك الأحلام، إلا ان ما حدث مع السيدة البريطانية صاحبة الـ 104 أعوام غير المفاهيم كثيرًا.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد عبر برنامج «كلام في الزحمة»، على «نجوم إف إم»، اليوم الثلاثاء، فإن السيدة البريطانية التي تدعى آني وتبلغ من العمر 104 أعوام، ستحقق حلمها بالدخول للسجن أخيرًا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى دار مسنين في مدينة بريستول الإنجليزية، وتنظم هذه الدار نشاطا للقاطنين فيها من المسنين، ومن هذه الأنشطة ما يطلق «رغبات على حبل الغسيل».

بحيث يكتب كل نزيل بالدار رغبته ويتم تعليقها فى حبل الغسيل وتعرض في الشوارع والميادين بحيث يمكن المشاركة في تنفيذها، وبالفعل تفاعلت هذه السيدة مع الواقعة حيث كتبت رغبتها بأنها ترغب في قضاء وقت في السجن.

وقالت آني: “أمنيتي هي القبض عليّ لأن عمري 104 أعوام، كنت دائما مواطنة مطيعة للقانون، والآن أريد أن أزور الجانب المظلم من الحياة”.

واستجابت الشرطة، لرغبتها غير العادية، ووعد عناصرها بالقدوم إلى دار المسنين في 20 مارس، لتلبية رغبتها والقبض عليها وإلقائها في السجن، لتكون هذه الرسالة مختلفة بشكل كامل عن مثل الرسائل والأمنيات المعتادة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك