تستمع الآن

شاهد| لطفي لبيب يظهر بـ”العكاز” خلال تكريمه في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

الأحد - ٠٣ مارس ٢٠١٩

حضر الفنان لطفي لبيب فعاليات حفل الافتتاح للدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، يوم السبت، لتسلم تكريمه على مشواره الفني.

وحضر لطفي لبيب فعاليات افتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، ماسكًا بـ “عكاز”، في أول ظهور له بعد شائعات وفاته التي انتشرت قبل عدة أشهر، بسبب تعرضه لأزمة صحية، والتي كذبها «لبيب» عبر حسابه الخاص على فيسبوك، قائلًا: «أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، وكل ما قيل عن وفاتي شائعات وأكاذيب».

ووعد الفنان لطفي لبيب، أثناء تسلمه درع تكريم مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، من المخرج مجدى أحمد علي، رئيس المهرجان، بأنه سيقدم المزيد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

وطلب رئيس المهرجان من جميع الفنانين النزول من على المسرح لإعطاء درع التكريم للفنان لطفى لبيب.

يشار إلى أن الفنان لطفي لبيب يمتلك تاريخا سينمائيا كبيرا، ومن أهم أدواره “السفارة في العمارة”، و”عسل أسود”، و”عمارة يعقوبيان”، و”عصافير النيل”، و”طير أنت”، و”خلطة فوزية”، و”كده رضا”، و”جاءنا البيان التالي”، أما بالنسبة للتليفزيون فقدم فيه أعمال مهمة منها “زيزينيا”، و”ونيس وأيامه”، و”ابن النظام”، و”نصف ربيع الآخر”.

وتقام الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، في الفترة من 2 حتى 8 مارس الجاري، ويعرض خلال المهرجان 60 فيلمًا عالميًا وعربيًا، بهدف تعزيز الوعي السينمائي والتعريف بالأعمال السينمائية والسمعية والبصرية المتميزة وإتاحة الفرصة أمام العاملين في الحقل السينمائي في العالم العربي والدولي لإقامة حوار سينمائي وتواصل ثقافي يؤدي لتبادل الخبرات وفتح أسواق الأفلام العربية على المستوى الدولي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك