تستمع الآن

شاهد| لطفي لبيب: أنا معتزل وقاعد في بيتي لكن لو جاء لي دور هنزل

الأربعاء - ٠٦ مارس ٢٠١٩

كشف الفنان لطفي لبيب، عن تفاصيل مروره بأزمة صحية والتي جعلته يعتزل الفن بشكل مؤقت.

وقال لبيب في حوار تليفزيوني: “أنا كنت شغال كويس وبعدين وقعت واتنقلت على الإنعاش.. بسأل إية اللي حصل بعد ما فوقت قالولي عندك جلطة في المخ”، ضاحكًا: “ماعرفش جالي منين المخ دا”.

وأضاف “لبيب”: “أنا معتزل وقاعد في بيتي لكن أما ييجي دور بنزل أمثل لأني بحب التمثيل جدا وبحب الفن، ومش بحب أكون عاطل رغم قلة أوردرات العمل، وحاليا مشغول بالقراءة والكتابة”، معتبرا أن وجوده في البيت دون المشاركة في أعمال فنية هو اعتزال مؤقت للفن.

وتابع: “أنا منشغل حاليًا بالقراءة وبكتب كتاب، أنا مش قاعد ساكت، وماليش في عصر الاتصالات وخارج هذا العصر تمامًا”.

يذكر أن أخر ظهور للفنان لطفي لبيب في مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، عزت أبو عوف، محمد عادل، باهر النويهي، كارولين عزمي، دنيا، مهند حسني، محمد عز، ميريهان حسين، عمر الشناوي، مصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، وينتظر عرض فيلم قهوة بورصة مصر ويواصل تصوير دوره في مسلسل الواد سيد الشحات الذي يظهر فيه كضيف شرف كما فعل من قبل في “ريح المدام”.

مسلسل الواد سيد الشحات بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أكرم حسني تأليف مصطفي صقر، كريم يوسف، محمد عز، إبراهيم يوسف من انتاج شركة سينرجي وهو من إخراج أحمد الجندي وهو من نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة، ويعرض للفنان لطفي لبيب حاليا في السينمات فيلم عمر خريستو بطولة دومينيك حوراني، أحمد السلكاوي، أحمد التهامي تأليف عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومن إخراج سيف يوسف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك