تستمع الآن

شاهد| رسائل خاصة وصور نادرة.. نجوم الفن يهنئون أمهاتهم في عيد الأم

الخميس - ٢١ مارس ٢٠١٩

21 مارس من كل عام، يحتفل العالم العربي بـ«عيد الأم»، وهنا تكثر التهاني والرسائل من قبل الأبناء إلى أمهاتهم ويتذكرون أبرز وأهم المواقف التي عاشوها سويًا.

ويحرص عدد كبير من الفنانين، على الاحتفال بهذا اليوم مع والدتهم وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمن التهاني التي أرسلت من قبل الفنانين إلى أمهاتهم، أصر بعضهم على التصوير معهم أو الاستعانة بصور قديمة، من أجل إحياء تلك المناسبة.

من جانبها، هنأت الفنانة ديانا حداد، كل الأمهات بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «إلى كل أم أعرفها.. إلى كل شمعة أضاءت درب عائلتها».

وأكملت: «إلى كل أم عملت.. أنجبت.. سهرت.. ضحت وتحملت.. تحية حب وتقدير واحترام.. كل عام وأنتي بخير».

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورة لها مع والدتها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، قائلة: «أمي كل الدني… والدني كلها بعيون إمي ولعيون إمي».

وتابعت إليسا: «كل سنة وكل أماتكن بخير، والله يرحم كل الأمهات يللي عم يعيّدو عند ربنا».

وتذكرت الفنانة شيرين رضا، والدتها وذلك بنشر صورتها على موقع «انستجرام»، قائلة: «كل عيد أم وأنتي طيبة يا أمي الجميلة».

View this post on Instagram

Happy Mother’s Day my beautiful Mama ♥️♥️ . . #ShereenReda #MothersDay

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

وعبر صفحته على موقع «انستجرام»، نشر الفنان محمد رشاد صورا له مع والدته، قائلا: «عيشي ليا يا حبيبتي يا أمي و يدوم لي رضاكي.. أجيب منين عمر يكفي وألاقي فين أغلي هدية».

وأكمل: «حفظك الله يا أمي وشفاكي وعفاكي من كل داء أو آلم يكسرني فيكي.. ربنا يحمي آمهاتنا ويسعد قلوبهم بينا وكل عام وهما نوارة حياتنا وسر سعادتنا ورضا ربنا علينا».

من جانبه، نشر الفنان عاصي الحلاني صورة قديمة له مع والدته، عبر صفحته على «تويتر»، وعلق عليها: «كيف أعبر عما في قلبي شوقا اليك فلو اجتمعت لغات العالم بكل حروفها لما استاطعت أن تفيك حقك أو جزءآ منه على تضحياتك وعطائك».

وأكد: «لازالت دعواتك الصادقة وصدى صوتك الطاهر يهمس في اذني ولازلت أستمد الرضا والتوفيق من هذه الكلمات.. حفظ الله لكم امهاتكهم جميعًا».

الفنانة جومانا مراد، نشرت صورة مع والدتها وهي تقبل يدها، عبر صفحتها الرسمية على موقع «تويتر»، بمناسبة عيد الأم.

وعلقت جومانا على الصورة: «كل عام وانتي بالف خير يا أمي الله يخليلي إياكي ويطول بعمرك ويديم عليكي صحتك يا حبيبتي.. كل عام وكل أمهات العالم بألف خير».

كما وجهت الفنانة نجوى كرم، التهنئة إلى الأمهات في عيدهن، حيث قالت: «الأم هي الحقيقة الوحيدة اللي بتدلّ على ربيع الحياة.. ينعاد على كل الدّني والدّني إم».

كما قال الفنان تامر حسني: «كل سنة وكل أم طيبة وربنا يرحم كل أم مش معانا.. كلامي النهارده هيكون خاص بالأم والأب، يوم ما طلعت وأنا بوصيكوا دايمًا برضى الوالدين وهفضل أوصيكم لحد آخر يوم في عمري عارفين ليه؟ عشان من خلال تجربتي والناس اللي حاولت تأذيني ظلم في حياتي وصرفوا فلوس كتير عشان يكتبوا عني كلام غلط مش فيا النهارده مش موجودين لا هما ولا اللي صدقوهم، وده بفضل سند دعوات أمي وأبويا، أيوة اجتهدت وتعبت بس اللي راضي أمه وابوه هيفهم قصدي».

وأضاف: «كل سنة وأنتي طيبة يا أمي يا عظيمة.. ياللي عمري من خيرك وشكرًا يا أبويا يا عظيم على حاجتين.. الأولى عشان مجهودك معايا طول حياتي حتى لو كنت احيانًا بعيد غصب عنك.. والتانيه عشان اخترتلي أن الست العظيمه دي تبقى أمي».

وأكد: «بطلب من ربنا كل يوم وبدعي يارب ولادي يحبوني أنا ومامتهم زي حبي لأبويا وأمي.. كل سنة وانتي طيبة يا ماما بسمة وربنا يحفظك ويخليكي ليا ويقدرني وأسعدكم طول عمري».

 

View this post on Instagram

 

كل سنه و كل أم طيبه وربنا يرحم كل أم مش معانا … كلامي النهارده هيكون خاص بالأم والأب لسبب هقوله في الآخر …. من يوم ما طلعت وانا بوصيكوا دايماً برضى الوالدين وهفضل اوصيكم لحد آخر يوم في عمري عارفين ليه ؟ عشان من خلال تجربتي والناس اللي حاولت تأذيني ظلم في حياتي وصرفوا فلوس كتير عشان يكتبوا عني كلام غلط مش فيا النهارده مش موجودين لا هما ولا اللي صدقوهم….. و ده بفضل سند دعوات أمي و أبويا ايوا إجتهدت وتعبت بس اللي راضي أمه وابوه هيفهم قصدي. كل سنه وانتي طيبه يا أمي يا عظيمه ياللي عمري من خيرك و شكراً يا ابويا يا عظيم على حاجتين الأولى عشان مجهودك معايا طول حياتي حتى لو كنت احياناً بعيد غصب عنك… والتانيه عشان اخترتلي ان الست العظيمه دي تبقى أمي. و بطلب من ربنا كل يوم وبدعي 🤲🏻 يارب ولادي يحبوني انا و مامتهم زي حبي لابويا وأمي….. كل سنه وانتي طيبه يا ماما بسمه وربنا يحفظك ويخليكي ليا ويقدرني و اسعدكم طول عمري.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ونشرت الفنانة نانسي عجرم، صورة مع والدتها، قائلة: «إنتِ أوّل عيون شفتها.. إنتِ أوّل صوت سمعتو.. إنتِ أوّل إيد مسكتا.. إنتِ أوّل حضن غفيت فيه وأوّل قلب غمرتو».

واستطردت: «الدّني إنتِ وإنتِ كل الدّني.. ينعاد عليكِ ماما حتى تضّل الدّني عيد.. الله يخلّي إماتكن ويحميلكن ياهن».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك