تستمع الآن

شاهد| النجم الهندي سلمان خان يصل السعودية وسط احتفاء شعبي وجماهيري

الإثنين - ٢٥ مارس ٢٠١٩

وصل النجم الهندي الشهير سلمان خان، إلى المملكة العربية السعودية، يوم الأحد، وسط استقبال جماهيرى وشعبى كبير، إذ يتمتع النجم الهندى بشعبية جارفة بين محبى سينما بوليوود.

وتأتي زيارة خان إلى المملكة، بهدف المشاركة فى فعالیات مهرجان أفلام السعودية بمركز الملك عبدالعزيز “إثراء” بالظهران.

ودشن رواد تويتر فى السعودية، هاشتاج “سلمان خان فى السعودية”، للترحيب بوجود الفنان الهندس الشهير بالمملكة، كما استقبلوه استقبال حافل فى المطار، وفى مركز إثراء.

وشهد اللقاء الذي أدارته الإعلامية ريا أبي راشد الذي استمر ساعة، تفاعلاً جماهيرياً كبيراً ، ظلوا يهتفون باسم سلمان خان طول فترة الحوار، والذي تحدث فيه عن مسيرته الفنية الواسعة على مدى ثلاثة عقود في صناعة الأفلام، وأبرز التفاصيل حول التمثيل والأفلام السينمائية، وشارك الفنان خان الحضور بقصص إبداعية حول شخصيته وحياته الفنية الحافلة بالعطاء والتميّز.

وتخلل اللقاء مناقشات تحدث فيها سلمان خان عن أسس النجاح في بوليوود، وأبرز المعوقات التي واجهته في مسيرته الفنية، حيث أشار خان إلى أن شغفه وولعه بالتمثيل بدأ مبكراً لأنه ينحدر من أسرة فنية، حيث حظي بتشجيع كبير من والده الذي كان الملهم الأول له بالتوازي مع والدته.

وأشار إلى أن بداياته كانت بدور مساعد ممثل في عام 1989م بعد أن رفض عدد من الممثلين الدور ذاته، وأن الأدوار التي كان يمثلها في بداية حياته شكلت له صعوبة لأنها كانت تقصر على دور المحامين والمهندسين، وهو ما يٌعد تحدي واجهه في بداية مسيرته الفنية اللامعة.

https://twitter.com/NamariqAbdullah/status/1110082320806146048

ورصدت مقاطع فیديو الاستقبال الجماھیري الكبیر للفنان منذ لحظة وصوله إلى المملكة.

وكان النجم الهندى قد سجل فيديو، وجه فيه رسالة لجمهوره من الشعب السعودى، مؤكدا سعادته بالتواجد فيما بينهما بدءا من يوم 24 مارس.

https://twitter.com/_iiFato/status/1109780477555154944

https://twitter.com/yxmo_wt41/status/1110158194960142337


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك