تستمع الآن

سمية الخشاب عن أحمد سعد: «يعتبر السيدة جارية.. وكنت تحت الأرض»

الأحد - ٣١ مارس ٢٠١٩

تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن كواليس الانفصال عن الفنان أحمد سعد، بعد عامين من زواجهما في حفل عائلي، مشيرة إلى أن رفض سعد سفرها إلى الخارج هو سبب الأزمة.

وأضافت سمية خلال تصريحات لموقع «المصري اليوم»، أنها كانت تستعد للسفر إلى عدد من الدول العربية، لحضور مهرجانات وفعاليات تخص المرأة، بعد تحقيق أغنيتها «بتستقوى» نجاحًا كبيرًا، موضحة: «لكن بعد ذلك حدثت مفاجأة، حيث رفض سعد ذلك.

وأشارت إلى أن زوجها قال لها: «وريني هتسافري إزاي، وريني هتطلعي الطيارة إزاي»، مؤكدة: «للأسف أنا كنت تحت الأرض أثناء فترة زواجي».

وتابعت سمية الخشاب: «اعتدت عدم الندم على أي تجربة أخوضها، وأن أتعلم منها، واعتبرت زواجي من أحمد سعد إن ربنا وضعني في طريقه لمساندته ومساعدته في التخلص من كل سلبياته، وشعرت وقتها أنه وحيد في الدنيا».

ونوهت بأنها تركت كل شيء من أجله لكنها اكتشفت أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي، مضيفة: «الحمد لله مش متضايقة، ثقتي بنفسي عالية جدًا، ومفيش حاجة تكسرني، تزوجت أكثر من مرة وانفصلت وأعود بعدها أقوى مما سبق، تلك هي شخصيتي، قرار الخلع والانفصال كان قراري منذ شهور، وكنت أنتظر أن يُصلح من ذاته، لكنه للأسف كان دائما أنانيًا ولديه حب التملك».

وأكملت: «يعتبر السيدة (جارية)، يرفض شغلي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة إنه كان بيغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها».

كان الفنان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد عقد قرانهما في شهر أكتوبر من عام 2017، ليسدل الستار عن حياتهما الزوجية.

ونشر سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، صورة مع أولاده، معلقًا عليها: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، واتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي».

كان المطرب أحمد سعد قد احتفل بزفافه على الفنانة سمية الخشاب، في حفل أقيم، شهر أكتوبر من 2017.

وغنى أحمد سعد لزوجته خلال حفل الزفاف، أغنية «أجمل حب»، ثم قدما دويتو «بالحلال يا معلم» والتي كانت التعاون الأول الذي جمع بينهما وتم طرحها كأغنية دعائية لمسلسل «الحلال».

وفي نهاية الأغنية وجه أحمد سعد الشكر لحضور حفل زفافهما وقال إنهما سيكونان معا في كل الأوقات، فيما قالت سمية الخشاب: «دايما سترونا مع بعض، وسنعلم الكثير من الناس يعني إيه حب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك