تستمع الآن

سمية الخشاب بعد انفصالها عن أحمد سعد: «رفعت دعوى خلع بسبب غيرته»

الخميس - ٢٨ مارس ٢٠١٩

علقت الفنانة سمية الخشاب، على انفصالها من الفنان أحمد سعد، بعد زواج استمر لمدة عامين، قائلة: «قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان قبل شهور للضرر».

وأضافت سمية في تصريحات نقلها موقع «المصري اليوم»، أنها بدأت في إجراءات القضية ولم يتم طلاقها كما تردد، مشددة على أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأكدت: «اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة».

حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد
حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد

وتابعت: «على مدار عامين تفرغت لبيتي وزوجي وأسرتي وكنت أمنحهم كل الدعم على حساب صحتي وعملي وأعصابي، وبمجرد الاهتمام بحياتي العملية كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه».

كان الفنان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد عقد قرانهما في شهر أكتوبر من عام 2017، ليسدل الستار عن حياتهما الزوجية.

ونشر سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، صورة مع أولاده، معلقًا عليها: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب».

وتابع سعد: «اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي».

كان المطرب أحمد سعد قد احتفل بزفافه على الفنانة سمية الخشاب، في حفل أقيم، شهر أكتوبر من 2017.

وغنى أحمد سعد لزوجته خلال حفل الزفاف، أغنية «أجمل حب»، ثم قدما دويتو «بالحلال يا معلم» والتي كانت التعاون الأول الذي جمع بينهما وتم طرحها كأغنية دعائية لمسلسل «الحلال».

وفي نهاية الأغنية وجه أحمد سعد الشكر لحضور حفل زفافهما وقال إنهما سيكونان معا في كل الأوقات، فيما قالت سمية الخشاب: «دايما سترونا مع بعض، وسنعلم الكثير من الناس يعني إيه حب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك