تستمع الآن

رغم التعديلات المستمرة على شكل ويل سميث.. انتقادات تلاحق «Aladdin»

الثلاثاء - ١٢ مارس ٢٠١٩

يبدو أن الفنان ويل سميث سيكون حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى عرض فيلم «Aladdin»، بسبب شخصية الجني التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، وظهر من خلالها بأكثر من مظهر خلال التريلر الرسمي للفيلم أو من خلال المشاهد المصورة الأخرى.

وظهر الفنان العالمي ويل سميث، خلال التريلر الأول الذي أصدرته «ديزني» حليق الرأس وباللون الأزرق، حيث أثار الجدل بسبب ظهوره في البداية من دون لون أزرق في جلسات تصوير قبل الفيلم.

وعقب نشر شركة «ديزني» التريلر الأول، تسبب ظهور ويل سميث بلون أزرق غريب في صدمة لمنتظري الفيلم، ووجهت انتقادات له من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد عدد من المعجبين بفيلم «علاء الدين»، الظهور الخاص لويل سميث، حيث سخر من مظهره عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال أحد المنتقدين: «حركته لا تبدو سليمة، ومصطنع للغاية، كما أن لونه يشبه إحدى منتجات الشوكولاتة».

فيما كشفت شركة «ديزني»، منذ ساعات عن ثاني تريلر رسمي للفيلم المنتظر «Aladdin»، وبلغت مدته دقيقتين و15 ثانية، حيث من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 24 مايو المقبل.

وتضمن التريلر أول مشاهد واضحة لأبطال الفيلم، ورغم أن جميع الشخصيات بدت مبهرة، فإن الممثل الأمريكي ويل سميث كان أكثرها لفتًا للنظر، إذ ظهر مرعبًا في أول دقيقة للإعلان التشويقي، بصوت ضخم وجهوري، قبل أن يتغير في ثانية إلى شخصية الجني الأزرق المرح.

وركز الإعلان التشويقي، بشكل كبير على العلاقة بين علاء الدين والجني، وهو مليء بالمزاح من سميث ولحظات الترابط اللطيفة بين الاثنين.

يذكر أن الممثل الكندي المصري الأصل مينا مسعود، يجسد شخصية «Aladdin»، كما ستقوم النجمة نعومي سكوت بدور «Jasmine» حبيبة علاء الدين».

«علاء الدين» هي قصة مثيرة عن علاء الدين، والأميرة جاسمين الشجاعة، وجني الذي قد يكون المفتاح لمستقبلهما، ويخرجه جي ريتشي، الذي يجلب ذوقه الفريد من نوعه لعمله الفني، والفيلم من تأليف جون أوجست وريتشي ومن إنتاج شركة ديزني.


الكلمات المتعلقة‎