تستمع الآن

دهان أتوبيسات النقل العام ومحطاتها استعدادا لبطولة أمم إفريقيا 2019

الإثنين - ١٨ مارس ٢٠١٩

قال المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إنّ المحافظة تستعد لكأس الأمم الإفريقية 2019، بطلاء وتجديد وصيانة الأتوبيسات المخصصة لنقل الجمهور.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنّه جار دهان محطات أتوبيسات هيئة النقل العام، وفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وخصصت هيئة النقل العام 600 أتوبيس لخدمة الجمهور خلال بطولة الأمم الإفريقية، لنقلهم من المحطات الرئيسية على مستوى القاهرة الكبرى، وتوصيلهم إلى الاستادات التي تستضيف المباريات.

وكانت محافظ القاهرة قد أعلنت مؤخرا عن توفير 82 أتوبيسا لنقل الجماهير من الميادين الكبرى والمواقف العامة إلى أماكن إقامة المباريات بأحياء المنطقة الشرقية استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر يونيو المقبل.

وقال صابر، إن خطة توزيع الأتوبيسات بالمحطات شملت توفير 11 أتوبيسا بالمطرية و10 بالنزهة الجديدة و7 بمساكن عين شمس و5 بالحى السابع شرق مدينة نصر و10 بالحى الثامن شرق مدينة نصر «التبة» و7 بعين شمس و10 بالمرج و10 ايضا بموقف السلام و12 بمدينة السلام «محطو سبيكو».

وأكد استمرار أعمال التطوير في شوارع العاصمة، مشيرا إلى البدء في أعمال رفع كفاءة المناطق المحيطة باستاد القاهرة وأعمال نظافة ودهان الأسوار المؤدية إلى مداخل الاستاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك