تستمع الآن

تطورات جديدة في قضية أحمد عز وزينة.. يحاول تخفيض نفقات أولاده

الإثنين - ١٨ مارس ٢٠١٩

يبدو أن الأزمة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، مستمرة بعدما تقدم محامي عز بدعوى قضائية بهدف تخفيض نفقات أبنائه التوأم.

وطلب محامي أحمد عز وفقا لموقع «الوطن»، خلال جلسة الدعوى المقامة من زينة التي تطالب فيها بزيادة النفقة لتوأمها برفض دعوى الزيادة.

وعقب طلب محامي الفنان، قرر القاضي حجز الدعوى للحكم في 30 مارس الجاري.

واستند المحامي إلى شهادة تحركات تثبت سفر زينة إلى خارج البلاد رفقة توأمها أكثر من 4 مرات خلال العام الواحد، وهو ما يخالف ما تدّعيه بطلب الزيادة بزعم أن النفقة لا تكفي.

كانت محكمة الأسرة في مدينة نصر، قد قررت إلزام الفنان أحمد عز بدفع مصاريف دراسية إلى طفليه التوأم من الفنانة زينة، وقدرت بـ 30 ألف استرليني ما يوازي 690 ألف جنيه عن عام 2017/2018.

ووفقًا لمعتز الدكر محامي الفنانة زينة، فإنه تم تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى حجم ثروته والأعمال السينمائية للمدعي عليه، وتقدير قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية نظرًا إلى التحاق التوأم بمدراس أجنبية لا تقبل المصاريف إلا بالعملات الأجنبية فقط.

كما حصلت زينة على الوثيقة الرسمية بطلاقها من أحمد عز، في قضية الخلع التي أقامتها ضده، والذي صدر فيه حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر بتاريخ الأربعاء 31 يناير 2018.

وبدأت أزمة عز وزينة بدأت في 2014 فور عودة زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وبصحبتها ابنيها وتقدمت ببلاغ للنيابة لإثبات نسب الطفلين لعز، ومن وقتها والقضايا مستمرة بين الاثنين ووصلت لإثبات النسب والخلع والحصول على نفقة الأبناء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك