تستمع الآن

بيومي فؤاد نافيًا سخريته من الزمالك على «فيسبوك»: «لو بعمل كده سيادة المستشار مش هيسيبني»

الثلاثاء - ١٢ مارس ٢٠١٩

نفى الفنان بيومي فؤاد، صلته بالحسابات الموجودة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقوم بسب جماهير نادي الزمالك وتسخر منهم بعد أي خسارة.

وقال فؤاد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي: “سيظل نادي الزمالك حتى لا قدر الله، لو ترتيبه الأخير في الدوري هو المنافس للنادي الأهلي، وسيظل الأهلي منافسًا لنادي الزمالك الكبير اللي طلع عمالقة زي حسن شحاتة وفاروق جعفر وحازم إمام وعادل مأمون”.

وأكد احترامه للزمالك ولجماهيره وأن أصدقائه الزملكاوية يعلموا جيدًا أنه لن يسخر من ناديهم: “ولو فيه شك 1% إن أنا اللي بعمل كده فخليكم واثقين إن سيادة المستشار مش هيسيبني”.

فيما كشف الفنان بيومي فؤاد، عن تفاصيل تلقيه خبر وفاة والدته، مستطردًا أنه تلقى هذا الخبر أثناء وجوده في القطار برفقة الفنان محمد ممدوح متجهًا إلى الإسكندرية، لعرض مسرحية «أهلا يا بكوات».

وأضاف: «كنت رحت زرتها بالليل وقلت لها ادعيلي أنا مسافر بكرة أعرض مسرحية أهلا يا بكوات».

وعقب أنه اتصل بأحد أصدقائه الذي نصحه بالنزول من القطار لحضور مراسم الدفن، مضيفًا: «نزلت من القطر، ومكنتش متخيل إزاي مدفنش أمي ومحضرتش عزاها، ودفنتها وسافرت تاني يوم عشان أعمل المسرحية، ومش لوحدي، فنانين كتير بيعملوا الكلام ده، والحمد لله إني دفنتها».

وأوضح أن والدته كانت سيدة مقبلة على الحياة بشكل كبير، رغم إصابتها بمرض الموت منذ نحو 11 عامًا، متابعًا: «ست مقبلة على الحياة ومش فارق معاها حاجة، والأطباء قالولها إنتي ملكيش علاقة بكتب الطب، إنتي عايشة بالقدرة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك