تستمع الآن

بعد سبه مغردًا سعوديًا وإقالته من تدريب الوحدة.. ميدو تخصص سقطات على تويتر والمبرر دائمًا «الحساب متهكر»

الثلاثاء - ١٩ مارس ٢٠١٩

انتهت تجربة أحمد حسام “ميدو” مع الوحدة السعودي بشكل مثير، رغم النتائج اللافتة مع “فرسان مكة”، والمنافسة على أحد مقاعد دوري أبطال آسيا، إلا أن تغريدة مسيئة لمشجع للفريق، وضعت حدا لتجربة مميزة.

ونشبت أزمة بين ميدو ومدافع فريق الوحدة عبد الإله العمري، بعد أن خسر برباعية أمام النصر، بالدوري السعودي.

وطالب ميدو بعد المباراة بتطبيق القانون الإنجليزي، بمنع مشاركة اللاعبين المعارين ضد أنديتهم، ليقصد العمري الذي يلعب معاراً من النصر للوحدة، ضمن اتهام مبطن بتراخي اللاعب أمام فريق العاصمة.

وهاجمت الجماهير السعودية ميدو، وطالبت برحيله عن الدوري السعودي، بعد هذا اللفظ، ليخرج ميدو، ويعلن عن استرجاع حسابه، في إشارة منه إلى سرقة حسابه، وتم نشر اللفظ الخارج من السارق وليس من خلاله.

وكتب ميدو عبر حسابه: الحمد لله الحمد لله.. للأسف تم اختراق حسابي الحمد لله تم استرجاعه.

ولكن صباح يوم الثلاثاء، أعلن نادي الوحدة السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إقالته.

وكتب نادي الوحدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرر مجلس إدارة نادي الوحدة، إقالة المصري أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق».

يذكر أن ميدو قاد الفريق في 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة 4 مرات.

ورد «ميدو» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “شكرا اداره الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبه و استطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الاداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي ان احقق بالفريق نتائج و اداء متميز اشاد به الجميع احترم قرار الاداره لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونيه اختراق حسابي”.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لاختراق حساب «ميدو»، فقد سبق ونشر خمس تغريدات احتوت على ألفاظ خادشة للحياء وتضمنت سبًا وقذفًا للعديد من العاملين في المجال الرياضي بمصر.

1-كفاية فتنة

في أكتوبر 2018، أثار موقف “ميدو” برفضه إقامة مباراة السوبر المصري ـ السعودي، في محاولة منه لإفساده، الكثير من ردود فعل الجماهير الغاضبة، وهو ما ظهر في تصدر هاشتاج “كفاية فتنة ياميدو”، الأكثر تدوالًا، على “تويتر”.

2-هاكر “تويتر”

في 15 من يوليو 2017، وجه ميدو إساءات إلى اتحاد الكرة وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، ليقرر الأخير مقاضاته، قبل أن يتنصل ميدو من ما جاء على حسابه بـ”تويتر”، بعدما أعلن عبر قناة “أون سبورت” تعرض حسابه للاختراق.

3-تغريدة جنسية

في 4 نوفمبر 2016، أثار “ميدو” غضب رواد “تويتر”، عقب نشره تغريدة تحمل إيحاءات جنسية، حيث كتب: “للناس بتوع لو كنت عايزنى فى الحلال فالدهب غلى ولو عايزنى فى العربية فالبنزين غلى بقولهم اللى *** بيبطل العربية!!”.

4-أزمة مرتضى

في 19 من أبريل 2016، وجه ميدو إساءات إلى رئيس نادي الزمالك، على خلفية الصراع والتراشق الذي نشب بينهما، عقب إقالة الأخير من تدريب النادي الأبيض.

وقال ميدو عبر قناة “بي إن سبورتس”، التي كان يعمل بها محللاً، “حسابي على توتير تعرض للقرصنة ولم أوجه أي إساءة لرئيس نادي الزمالك”.

5-الشيشة

في 10 مارس 2014، هاجم أحمد حسام منتقديه على الصورة التي انتشرت له وهو “يدخن” الشيشة، عبر “تويتر”، في معسكر الزمالك بأنجولا.

ورد “ميدو” عبر حسابه الشخصي على “تويتر” عن طريق نشر صورة للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وهو يدخن “الشيشة”، معلقًا: “انشيلوتي يدخن الشيشة مع لاعبيه في معسكر الميلان.. المرهم قريبا بالصيدليات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك