تستمع الآن

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تنشر أحدث جلسة تصوير.. وتصرح: «كنت تحت الأرض أثناء زواجي»

الخميس - ٢٨ مارس ٢٠١٩

نشرت الفنانة سمية الخشاب مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب إعلان خبر انفصالها عن المطرب أحمد سعد

وكتبت: «صباح التفاؤل، صباح السعادة عليكم حبايب قلبي»، وارتدت فستان أصفر بسيط، واعتمدت تسريحة شعر منسدل.

الفنانة سمية الخشاب، أكدت أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، إن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

وشددت على أنها كانت تستعد للسفر إلى عدد من الدول العربية، لحضور مهرجانات وفعاليات تخُص المرأة، لكن هُنا حدثت المفاجأة، إذ رفض «سعد» ذلك، كما تقول: «قالي وريني هتسافري ازاي، وريني هتطلعي الطيارة ازاي».

وأضافت: «للأسف أنا كنت تحت الأرض أثناء فترة زواجي».

وبسؤالها عما إذا كانت نادمة على تلك التجربة، قالت: «اعتدت عدم الندم على أي تجربة أخوضها، وأن أتعلم منها، واعتبرت زواجي من أحمد سعد أن (ربنا وضعني في طريقه لمساندته ولمساعدته في التخلص من كل سلبياته)، وشعرت وقتها أنه وحيد في الدنيا».

وتابعت: «سبت كل حاجة علشانه، لكن اكتشفت في النهاية أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي».

واختتمت كلماتها، قائلة: «الحمد لله مش متضايقة، ثقتي بنفسي غالية جدًا، ومفيش حاجة تكسرني، تزوجت أكثر من مرة وانفصلت وأعود بعدها أقوى مما سبق، تلك هي شخصيتي، قرار الخلع والانفصال كان قراري منذ شهور، وكنت انتظر أن يُصلح من ذاته، لكنه للأسف كان دائما أنانيًا ولديه حب التملك، يعتبر السيدة (جارية)، يرفض شغلي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة انه كان يغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها».

وأعلن الفنان أحمد سعد صباح اليوم الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد عام ونصف على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017، في حفل زفاف كبير أثار الجدل.

وكتب سعد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك