تستمع الآن

بعد إلغائه في المرة الأولى.. محمد رشاد ومي حلمي يعقدان حفل زفاف جديد

الأحد - ٢٤ مارس ٢٠١٩

احتفل الفنان محد رشاد بحفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، أمس السبت، في سرية تامة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، بعد أشهر قليلة من حفل زفافها الأول الذي ألغي قبل إقامته بساعات قليلة.

وحضر الحفل عددًا من أصدقاء رشاد ومي، من بينهم الفنانة ياسمين علي، حيث حرصت على الغناء معهما.

وقبل إقامة الفرح، نشرت مي حلمي صورة لها مع فستان الزفاف عبر صفحتها الرسمية على موقع «تويتر»، وعلقت قائلة: «إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قلت صح من غلط».

وتابعت: «حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفو أفرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهاردة».

بداية أزمة

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمي قد ألغي من قبل بعد خلافات بين العروسين، وأثار هذا الحدث جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وكان عدد كبير من معجبي الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، قد فوجئوا بإلغاء حفل زفافهما قبل انعقاده بدقائق، حتى بعد إقامة جلسة تصوير لمي بفستان الزفاف.

وقبل الفرح بدقائق، وقع الأمر بمثابة الصدمة على المدعوين بإلغاء حفل الزفاف وسط حيرة من جميع الحاضرين، حيث تساءل البعض عن السبب وراء ذلك؟، خاصة أن مي التقطت الصور الخاصة بالزفاف بالفستان قبل أن تختفي عن الأنظار.

وعلقت الإعلامية مي حلمي على واقعة إلغاء حفل زفافها من الفنان محمد رشاد، قبل إقامته بساعات، قائلا: «شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنوا عليّ وسألت عني».

وقالت مي في بيان عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: «أنا مجاليش جلطة الحمد لله، ولا الكلام ده، مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم.. أكيد بسبب اللي حصل وده وارد بينأي طرفين، ومشاكل حياتنا الشخصية تخصنا لوحدنا».

وتابعت: «إحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأنها حياتنا إحنا، وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة (لأ) حياتنا الخاصة مش للشهرة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك