تستمع الآن

برعاية نجوم ونايل إف إم.. تنظيم لقاء القاهرة السابع للسيارات الكلاسيكية

الأحد - ١٧ مارس ٢٠١٩

تنظم شركة «شو تايم»، بالتعاون مع فينتج ويلز وفيكتوري لينك وسكاش انفستمنتس، لقاء القاهرة السابع للسيارات الكلاسيكية، حيث يضم اللقاء العديد من عشاق وملاك السيارات، برعاية نجوم إف إم، ونايل إف إم.

ويقام «القاهرة السابع للسيارات الكلاسيكية»، في القرية الذكية، السبت 23 مارس، حيث يضم الحدث 200 سيارة كلاسيكية يعود سنة صنعها من 1924 وحتى 1989.

ويهدف اللقاء إلى تأكيد وترسيخ الوعي بكيفية الحفاظ على التراث المصري القديم، وتنمية الود والمحبة والتعاون والاحترام بين مختلف الأعمار والفئات من ملاك السيارات الكلاسيكية.

وتعد هواية اقتناء والحفاظ على السيارات الكلاسيكية والتاريخية من اهتمامات العديد من الملوك والأمراء وأثرياء العالم، حيث تمتد تلك الثقافة لكل المهتمين بالسيارات النادرة بمختلف الأعمار والجنسيات والثقافات.

برنامج الفعالية

يشمل برنامج السبت 23 مارس، استقبال السيارات المشاركة بدءًا من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا.

وفي العاشرة صباحًا، أنشطة من DJ / MC Safi”، والساعة الثانية ظهرًا يبدأ عرض الفرقة الموسيقية الأولى، و4 عصرًا يبدأ عرض الفرقة الموسيقية الثانية.

وفي الخامسة والنصف مساءً يتم إعلان الفائز بجائزة عيد الأم، وعقب ذلك يتم تصوير السيارات وعمل لقاءات مع وسائل الإعلام حتى السادسة مساءً، وتبدأ السيارات في مغادرة القرية الذكية.

ويأتي اختيار القرية الذكية لما تحتويه وتحتضنه من شركات عالمية، بالإضافة إلى مركز توثيق التراث الحضاري ودوره الإيجابي في إبراز حضارة مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك