تستمع الآن

الوحدة السعودي يعلن رسميا إقالة ميدو بعد قيامه بسب مغرد

الثلاثاء - ١٩ مارس ٢٠١٩

أعلن مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي إقالة أحمد حسام “ميدو”، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكان ميدو قد سب أحد المغردين السعوديين بألفاظ نابية، بعد أن طلب منه المغرد الرحيل عن الوحدة، قبل أن يعلن عن سرقة حسابه ”تويتر“.

وكتب ميدو على ”تويتر“: ”الحمد لله تم استرجاع حسابي“.

وأثار ميدو الجدل في السعودية قبل أيام، بعدما قال في تصريحات نقلتها صحيفة ”الجزيرة“: ”بالنسبة لعبدالإله العمري، الإنجليز أصدروا قانونًا عام 97 بعدم إشراك أي لاعب معار أمام ناديه السابق، ويجب أن نصدر هذا القانون في ملاعبنا لأنها تشكل ضغوطًا وتثير الشبهات على اللاعب“.

وأضاف: ”إشراكي للعمري كان اضطراريًا بسبب الكم الكبير من اللاعبين غير الجاهزين، وهو لاعب مخلص ومجتهد بالتمارين، والخسائر في ملعبنا تحتاج للدراسة“.

وخسر الوحدة برباعية دون رد أمام فريق النصر في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في الجولة الـ24 من عمر الدوري السعودي.

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية إنه يبدو أن إبعاد ميدو مدرب الوحدة عن المملكة وعن العمل في الوسط الرياضي ما هو إلا مسألة وقت فقط بعد التغريدة المسيئة التي هزت الوسط الرياضي والتي تنافي الأخلاق والقيم.

وتابعت الصحيفة: “ميدو رد على أحد المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بكلمة لا علاقة لها بالأخلاق، وهو الأمر الذي استفز الرياضيين على وجه الخصوص على الرغم من عدم اعتذار المدرب المصري إلا أنه حذفها من حسابه بعد مطالبة المغردين بسرعة الحذف.. ثم كتب: للاسف تم اختراق حسابي.. الحمد لله تم استرجاعه”.

ورد ميدو على قرار إقالته، قائلا: “شكرا إدارة الوحدة، شكرا جمهور الوحدة تحملت المسؤولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع أحترم قرار الإدارة، لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونيه اختراق حسابي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك