تستمع الآن

الملاكم العالمي مايك تايسون يشارك عمرو سعد في «حملة فرعون»

الثلاثاء - ١٢ مارس ٢٠١٩

تعاقد المنتج محمد السبكي مع نجم الملاكمة العالمي، مايك تايسون، على المشاركة في فيلم «حملة فرعون»، بطولة النجم عمرو سعد، والمقرر استئناف تصويره مطلع الأسبوع المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الوطن»، فإن تايسون سيصل إلى القاهرة، الجمعة المقبلة، لبدء تصوير أولى مشاهده، السبت، ولمدة أسبوع كامل، داخل منطقة السادس من أكتوبر وطريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحافظة الفيوم، حيث ستجمعه تلك المشاهد بعمرو سعد وفريقه في الفيلم، وفقاً للأحداث.

وأوضحت المصادر، أن السبكي يتكتم على نبأ التعاقد مع تايسون لحين وصوله القاهرة، حيث اختاره بعد مشورة سعد والمخرج رؤوف عبدالعزيز، لأنه الأنسب للدور الذي يدور في إطار من الأكشن.

ويشارك في بطولة «حملة فرعون» روبي، محمود عبدالمغني، حمدي الميرغني، محمد لطفي وغيرهم، سيناريو وحوار كريم حسن بشير.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بـ”فرعون”، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

الفيلم تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد كل من محمد لطفي، ورامز أمير، وروبي، ومحمود عبد المغني.

يُذكر أن هذا الفيلم يشهد أول مشاركة للنجم العالمي الكبير في السينما المصرية.

وتايسون ملاكم رياضي أمريكي وممثل عالمي ولد في 30 يونيو 1966، وملقب بالرجل الحديدي، يعتبر أصغر ملاكم يحصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين، إذ فاز به عام 1986 وهو في الـ20 من عمره، دخل السجن مرات عديدة، أولها وهو في سن 13 عندما اعتقل بمركز إصلاحي للأحداث.

أبرز حدث في مبارياته هو قضمه أذن غريمه الأمريكي إيفاندر هوليفيلد أثناء سير مباراة جرت بينهما في 1997، لعب ما يقارب الـ58 مباراة في حياته المهنية، فاز في 50 منها، ويعد أول ملاكم للوزن الثقيل يجمع الألقاب الرئيسية الثلاث WBC وWBA وIBF.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك