تستمع الآن

الشحات مبروك: رفضت دور «جعيدي» في فيلم شمس الزناتي لهذا السبب

الإثنين - ٢٥ مارس ٢٠١٩

كشف الشحات مبروك بطل العالم الأسبق في كمال الأجسام، عن رفضه مشاركة الفنان عادل إمام في فيلم «شمس الزناتي»، الذي عرض عام 1991.

وقال الشحات خلال استضافته في أحد البرامج الحوارية على قناة «النهار»، إن المخرج سمير سيف عرض عليه دور في الفيلم، حيث استدعاه إلى مكتبه بعد مشاركته في أكثر من عمل ناجح مثل: المرشد والشجعان.

وأضاف: «بعدما عرض عليّ الدور، رفضا وقلتله مش هقدر، لأن ده الأستاذ عادل إمام الكوميديان، اللي عنده طلة قوية ولما بشوفه مبشوفش حد جنبه».

وأشار الشحات مبروك إلى أنه كان سيقوم بتقديم دور «جعيدي»، وهو الدور الذي قام به الفنان إبراهيم نصر بعد ذلك.

وأكمل: «لما شفت الدور قلت كان عندي حق إني معملتوش، لأني كنت هعمله بدور مفتول العضلات اللي مش بيضحك اللي هيعمل الشخصية بجد».

واستطرد الشحات: «قلت لنفسي لو عملت الدور ده كنت هفشل، لإني كنت هعمله بدور البطولة وهاخده بسكة أخرى، ومكنتش هبقى مؤثر ومكنتش هظهر جنب عادل إمام».

«شمس الزناتي»، بطولة: عادل إمام، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، وعبدالله محمود، وأحمد ماهر، وسعيد طرابيك، وإخراج سمير سيف.

تدور الأحداث في أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث تتعرض واحة بالصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي، ويسافر عتمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، يستعين بشمس الزناتى والذي يستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، لتتصاعد الأحداث.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك