تستمع الآن

«الدم عمره ما يبقى ميّه».. محمد فؤاد وتامر عبد المنعم يعلنان تصالحهما

الأربعاء - ٢٧ مارس ٢٠١٩

أعلن الفنان تامر عبد المنعم تصالحه مع الفنان محمد فؤاد، من خلال فيديو مباشر بثّه عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، يوم الأربعاء، مؤكدًا أنّ أخطاءً حدثت من الطرفين، في الأزمة المستمرة من العام الماضي، ولكن بالنهاية حدث الصلح، لأنّ “الدم عمره ما يبقى ميّه”.

وظهر خلال الفيديو “تامر” و”فؤاد”، ومعهما عدد من الأصدقاء، من بينهم الفنان أيمن عزب، وأعلنا عن انتهاء الأزمة بينهما، وعلق تامر على محاولة الصلح الثالثة بينهما، بتأكيد أنه أخطأ في أشياء، وفؤاد أخطأ في أشياء أخرى، لكنّ الأزمة انتهت تمامًا.

من جانبه شكر فؤاد كل الأطراف التي توسطت لإتمام عملية الصلح، وقال إنّ هناك عِشْرة 30 عامًا تجمع بينه وبين تامر عبد المنعم، ولا يمكن أن تضيع هدرًا، وقال: “إحنا ولاد حلال، وتامر ابن حلال مصفّي، ودخلت بيته، وعارف عيلته كلها، وعارف عايشين إزاي”.

وطلب فؤاد من جمهوره، بأن يتقبلوا اعتذار تامر عبد المنعم، ويصفحوا عن أي سوء فهم حدث بينهما، في الفترة الماضية.

وكانت بعض المشاكل قد نشبت بين محمد فؤاد وبين الفنان والمنتج تامر عبد المنعم، بسبب مسلسل “الضاهر”، حيث طالب “فؤاد” تامر بالحصول على باقي مستحقاته المادية على المسلسل بصفته منتجه، لكنّ تامر رفض، لحين عرض المسلسل، بخاصة وأنه يواجه مشكلة كبرى مع الرقابة على المصنفات الفنية.

يُذكر أنّ مسلسل “الضاهر” من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، ويشهد عودة فؤاد لعالم التمثيل بعد غياب 9 سنوات، منذ أن قدّم مسلسل “أغلى من حياتي” عام 2010.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك