تستمع الآن

الأرصاد: طقس يوم الثلاثاء لطيف على معظم الأنحاء.. وأمطار على هذه المناطق

الثلاثاء - ٢٦ مارس ٢٠١٩

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، يوم الثلاثاء، طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء قد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين ونصف إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية .

من ناحيته، قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجويةانتهت بالأمس، واليوم تشهد البلاد تحسنا في حالة الطقس.

ويشهد يوم الأربعاء، تحسن تدريجي بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعة في مثل هذا الوقت من السنة.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، أنه ما زالت الأجواء شديدة البرودة ليلا، لذلك يجب على المواطنين توخي الحذر، وعدم تخفيف الملابس، واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة أثناء الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك