تستمع الآن

أشرف زكي لـ«أسرار النجوم»: هذه أبرز القضايا التي سنعمل على حلها بعد فوزي برئاسة نقابة المهن التمثيلية

الخميس - ٢٨ مارس ٢٠١٩

كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أبرز ما سيفعله الفترة المقبلة للنقابة بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة بالتزكية.

وقال زكي في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “أشكر زملائي الفنانين اللي حرصوا على التواجد في الجمعية العمومية وهي ثقة كبيرة وغالية، وأنظر للائحة وتعديلات قانون النقابة لأنها لم يطرأ عليها تعديلات جوهرية من فترة كبيرة، في أمور لازم تتوأم مع المتغيرات”.

وأضاف: “هي سنة ليست سعيدة على الفنانين وملف الإنتاج سنعمل عليه المرحلة المقبلة، ولدينا دار مسنين سنفتتحها للفنانين الكبار فى الوسط، جار الانتهاء من كل الخدمات وفرشها وتزويدها بالمعدات، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، لتحكمها قوانين الوزارة التى سوف تطبق عليها”، مشيرا إلى أن الدار لن تكون لكبار السن من أعضاء النقابة فقط، لكن لأى فنان من الوسط لخدمته.

وعن الاحتفال هذه الأيام بذكرى رحيل الثنائي أحمد زكي وعبدالحليم حافظ، أشار: “هما السفراء اللي وصلوا فن مصر للعالم كله وأحمد زكي من أهم الفنانين اللي أنجبتهم السينما المصرية، وعبدالحليم في وجدان كل الشعوب العربية، وشكلوا وجدان علمونا الحب والفن ونخاف على بلدنا، ويعني إيه كلمة وطن”.

وقد فاز في عضوية مجلس النقابة 6 أعضاء وهم إيهاب فهمي بـ600 صوت، وأشرف طلبة 536 صوتا وسامي مغاوري 515 صوتا، وعفاف رشاد 460 صوتا ونهال عنبر 403 أصوات ومصطفى حجاج 395 صوتا.

وبلغ عدد المنتخبين 817 شخصا وعدد الأصوات الصحيحة 779 صوتا والأصوات الباطلة 38 صوتا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك