تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف موعد زواجه من هنا الزاهد.. ويرد على مشاداته مع جمهورها: «يعاكسوها بأدب غير كده هشتم»

الثلاثاء - ١٢ مارس ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد فهمي عن موعد زواجه من خطيبته الممثلة هنا الزاهد، مفسرا في الوقت نفسه سبب ردودها المتجاوزة على بعض المتابعين الذين يعلقون على صور هنا عبر موقع “إنستجرام”، وهو الأمر الذي يسبب لهم العديد من المشكلات.

قال فهمي في حوار تليفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس، مساء الاثنين: “نحن الآن مشغولان سويا في تصوير مسلسل (الواد سيد الشحات) ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وفور الانتهاء منه سنتفرغ لترتيبات الزواج ليتم في أسرع وقت”.

وأجاب فهمي عن خطوة الإنجاب إن كانا ينويان تأجيله، فأكد أنما لم يرتبا لذلك.

وعن مسلسله الجديد أوضح “فهمي” أنه يحكي قصة زواج شاب فقير بفتاة من أسرة غنية، ويبحث عنه شخص ليخبره أن أسرته مديونة بستة ملايين دولار، وتتوالى الأحداث.

“الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمي هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

مواقع التواصل

وعن سببه سبه للمتابعين الذين يردون على هنا الزاهد، قال “فهمي” إنه يريد أن يتعامل على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي مثل أي شخص عادي ولترد عليه هنا قائلة: “ما تتعامل عادي بس متشتمش حد”.

وأضاف فهمي: “أنا مقدر أنها فنانة ومشهورة وجميلة، والطبيعي أنها تتعرض لمعاكسات، ولكن يعاكسوها بأدب، واللي هيعكسها بقلة أدب يستحمل لأني هرد وهشتمه”.

وكشفت “هنا”، عن أنها “اضطرت أن تعمل له بلوك أكثر من مرة، بسبب أنه يسب جمهورها وفي بعض الناس زعلت”.

https://twitter.com/dmctv/status/1105229351765856256

بداية التعارف

وكشف فهمي، عن كواليس تعرفه على خطيبته، الفنانة هنا الزاهد، وقال إنه لم يقابلها، ولم يعمل معها مطلقًا، ولا تربطهما علاقة صداقة قبل عرض فيلم “حرب كرموز”.

وأضاف أنه بطبيعته لا يحب حضور العروض الخاصة من الأفلام، ولكن الفنان أمير كرارة بطل الفيلم طلب منه الحضور في العرض الخاص، مستطردًا: “أنا قولت أعمل نمرة بقى، قمت لابس نظارة شمس قبل ما أروح العرض الخاص اللي كان بليل، وكنت فاكر الناس هتتقلب عليا ويتصوروا معايا وكده، بس ده محصلش خالص”.

وتابع: “في العرض الخاص لقيت هنا الزاهد بتسألني، هو إنت ليه لابس نظارة شمس وإحنا بليل، قولتلها والله كنت عاوز أعمل نمرة بس معرفتش، وشوية لاقينا نفسنا قاعدين على ترابيزة واحدة، لقيت دمها خفيف، بس معرفش إنها مكسرة الدنيا في التمثيل، فواحد صحبي قالي إنت قاعد مع هنا الزاهد، دي فنانة كبيرة، فده لفت انتباهي، واتعرفنا على بعض، بس مخدناش أرقام تليفوناتنا”.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل تعرفها على خطيبها الفنان أحمد فهمي، حيث أشارت إلى أنها أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم “حرب كرموز”، رأت أحمد فهمي يرتدي نظارة شمس ليلًا، مستطردة: “أنا قولت ساعتها ده عبيط ولا إيه”.

وأضافت “الزاهد”، أنها تخيلت أن فهمي كان يرتدي النظارة الشمسية في الصباح، ونسى أن يخلعها في الليل، وواصلت: “عشان كده روحت سألته، قال لي ده أنا بعمل نمره وكده، أول ما شوفته قولت عليه لذيذ، وعمال يقول حاجات تضحك”.

وأكملت: “أنا مكنتش أعرفه، عشان كده مكنتش بتكلم خالص، كنت بضحك بس، بس أنا كنت فكراه مرتبط، عشان كان جاي معاه واحدة صاحبته”.

وأعرب فهمي عن حبه الشديد لخطيبته وخاصة عندما لا تضع أي مكياج على وجهها.

فيما قالت “الزاهد”، إنها في أول لقاء صدفة جمعها بالفنان أحمد فهمي كان مع صديقة له: “أنا كنت فكراه بتاع بنات، بس طلع غير كدة خالص”، موضحة أنها الآن حصلت على الباسورد الخاصة بهاتفه المحمول وكذلك “إنستجرام”، فمازحتها الإعلامية: “امسكي فيه بإيدك وسنانك”.

ورد فهمي، بأن “الزاهد” هي من دشنت له حساب “إنستجرام” الخاص به فمن الطبيعي أن يكون لديها الباسورد.

https://twitter.com/dmctv/status/1105229298275880968

فارق السن

وأوضح فهمي، أن فرق السن بينه وخطيبته 13 عامًا تقريبًا، حيث يبلغ من العمر 38 عامًا، وتبلغ هي 25، ورغم ذلك يشعر أن عقله نضج مؤخرًا.

وأضاف “فهمي”، أن أسرتها عندما حضرت إلى أسرته كي يتعارفوا، وجد نجل شقيقه يريد الاستحمام في البسين، مستطردًا: “طبعًا زعقت له قولت له عيب إحنا عندنا ضيوف، لكنه أصر”.

وتابع: “هنا الزاهد قالت لي طيب انزل معاه البسين بس شوية واطلع على طول، فأنا أول ما نزلت البسين، لقيت مامتها حطت إيدها في إيد مامتي وقالوا نقرأ الفاتحة وأنا تحت بستحمى في البسين”.

وأثنى الفنان أحمد فهمي، على أسرة خطيبته الفنانة هنا الزاهد “طيبين جدًا مامتها واخواتها طيبين جدًا وعيلة كاملة طيبين جدًا”.

ولفت فهمي إلى أن عائلته أصبحت على علاقة جيدة بعائلة خطيبته الفنانة هنا الزاهد مضيفًا: “العيلتين بقوا متداخلين النهاردة واخواتها فرح ونور وأمها بقوا بالنسبة لي أهم منها”.

https://twitter.com/dmctv/status/1105251281382375424


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك