تستمع الآن

أحدث ظهور للفنانة فيفي عبده بعد شفائها من مرضها الشديد

الثلاثاء - ١٩ مارس ٢٠١٩

شرت الإعلامية بوسي شلبي، فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ظهرت فيه مع الفنانة فيفي عبده في أحدث ظهور لها، بعدما طالبت متابعيها منذ أيام بالدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية، وقامت بوسي بطمئنة جمهور فيفي وأديا سويًا أغنية “شو حلو” للفنان زياد برجي.

وعلقت بوسي على الفيديو قائلة: “فيفي زي الفل وصحتها زي الفل وبكرة هاتكون معاكم لايف بحبك يا فوفا يا ملكة الطاقة الإيجابية”، ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

استقرت الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده بعد أيام من إعلان مرضها الشديد الذي ألزمها الفراش.

وكانت فيفي قد وجهت رسالة لمحبيها لتطمئنهم على صحتها بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام.

ونشرت فيفي عبده صورة لها عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، وعلقت عليها كاتبة: “الحمد لله رب العالمين، صحتي بدأت في التحسن، وأريد أن أشكركم كلكم، محبيني وزملائس وأصدقائي وأهلي على حبكم واهتمامكم بي، كما أعتذر إن لم أتمكن من الرد على كل المكالمات والرسائل التي وصلتني”.

واختتمت كاتبة: “أحبكم جدا وربنا يخليكم لي”.

وكانت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده، كشفت ما أصاب والدتها قائلة: “والداي أصيبت بنزلة برد شديدة، ولكنها تشتكي من مضاعفات متمثلة في سعال وتكسير في عظام جسمها”، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وتابعت: “هي تعبانة جدا، ونائمة في البيت”.

https://www.instagram.com/p/BvHle4gHVdD/?utm_source=ig_embed

وكانت فجر السعيد نشرت عبر حسابها على Instagram، إنها أجرت اتصالا هاتفيا بعزة مجاهد ابنة فيفي عبده وأكدت لها مرورها بأزمة صحية شديدة.

وأوضحت فجر السعيد أن الحالة الصحية لفيفي عبدة بدأت في الاستقرار، مطالبه الجميع بالدعاء لها بالشفاء وأن الدعاء يرد القضاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك