تستمع الآن

PUBG تتوقف في مصر غدا لمدة 8 ساعات.. تعرف على السبب

الأحد - ١٧ فبراير ٢٠١٩

تتوقف اللعبة الشهيرة PUBG غدا الاثنين، داخل القاهرة وهو الأمر الذي قد يشكل صدمة لمحبي اللعبة والتي نالت انتشارا واسعا خلال الفترة الماضية واستحوذت على اهتمام الكثيرين.

ونشرت الصفحة الرسمية للعبة التحذير للاعبيها، وقالت إن اللعبة ستتوقف رسمياً غدا الاثنين 18 فبراير من الثانية عشر صباحاً إلى الثامنة مساءً بالتوقيت العالمى، وستتوقف من الثانية صباحاً حتى العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، بسبب بعض التعديلات على السيرفرات الخاصة باللعبة.

ومن ضمن التحديثات التي ستتوافر في لعبة PUBG، إضافة وضع “مواجهة الزومبي” Zombie Mode، حيث سيخوض اللاعب تحدي البقاء على قيد الحياة حتى شروق الشمس في الوقت الذي يواجه فيه كائنات مصاصي الدماء.

كما سيواجه لاعب PUBG شخصيات تم الاستعانة بها من لعبة “ريزدنت إيفل – Resident Evil II”، التي سيتم استخدام موسيقاها في اللعبة أيضا، وجاءت هذه المشاركة نتيجة التعاون بين الشركتين وأعلنتا عنه في الحساب الرسمي لشركة “ببجي” على تويتر.

ومن المميز في التحديث، توفير المساحات الإضافية للاعب، ومؤثر ضوء القمر في خريطة Vikendi.

يذكر أنه صدرت نسختان من لعبة PUBG في أوائل سنة 2018 لمنصتي “آي أو إس”، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك