تستمع الآن

«Energizer» تكشف عن هاتف جديد مجهز ببطارية تعمل لمدة 50 يومًا

الخميس - ٢٨ فبراير ٢٠١٩

كشفت شركة Energizer عن هاتف جديد قالت إن بطاريته ستعمل لمدة 50 يوما قبل أن يحتاج المستخدم لإعادة شحنه مرة أخرى.

لكن الهاتف ليس رقيقا وأنيقا، بل يصفه محبو التكنولوجيا بأنه “الفتى البدين” في عالم الهواتف المحمولة نظرا لضخامة حجمه مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، ويحمل الهاتف اسم “Power Max P18K Pop”، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”.

وقالت الشركة المصنعة، وهي شركة أفينير تيليكوم التي تحمل العلامة التجارية لشركة إنرجايزر، إن المستخدمين يمكنهم مشاهدة فيديوهات عبر هذا الهاتف طيلة يومين متواصلين، والاستماع إلى 100 ساعة من الموسيقى، قبل أن يحتاجوا إلى إعادة شحن بطاريته مرة أخرى.

وكان الهاتف محل اهتمام خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2019، الذي عقد في أسبانيا، حيث كشفت الشركة عن الهاتف.

https://twitter.com/raywongy/status/1100430382665814016

وبسبب علامة “إنرجايزر” التجارية، تكهن البعض بوجود شيء ما تحت غطاء الهاتف، يساعد الجهاز على الاحتفاظ بالطاقة.

وأظهرت صور التقطها أشخاص حضروا المؤتمر أن حجم الهاتف يملأ الجيب ويثقله.

وتقول الشركة المصنعة إنه باستثناء حجم هذا الهاتف، ستجد فيه كل المزايا التي تتوقعها من هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد في عام 2019.

ويعتقد البعض أن هذا الهاتف محاولة للتأكيد على أن الهواتف الجديدة يمكن أن تواكب توقعات المستخدمين بشأن أجهزة التكونولوجيا التي يريدون أن يحملوها في جيوبهم.

ولم تعلن الشركة بعد عن موعد طرح الهاتف للبيع في الأسواق، ولا عن وزنه.

ويمكن للهاتف أن يعمل لأسبوع كامل قبل أن يحتاج لإعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومين متتالين اعتمادا على بطاريته العملاقة، كما تمنح المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعا، وفقا لما أورده موقع “ذا فيرج” نقلا عن الشركة المصممة.

يمكن استعمال الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى، كما أنه يدعم خاصية الشحن السريع.

وتم تزويد هاتف “باور ماكس” بشاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام أندرويد المعروف باسم “أندرويد باي”، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجيابايت مع إمكانية إضافة سعة مماثلة من خلال بطاقة تخزين، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت.

أما بالنسبة للكاميرات فالهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 و5 و2 ميجابكسل، أما بالنسبة إلى الكاميراتين الأماميتين فتبرزان من الإطار وهما بدقة 16 و2 ميجابكسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك