تستمع الآن

6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق جراج في شبرا الخيمة

الخميس - ٢٨ فبراير ٢٠١٩

نشب حريق ضخم في جراج عشوائي للسيارات والدراجات النارية في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، منذ قليل.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج «عيش صباحك»، على «نجوم إف إم» نقلا عن موقع «اليوم السابع»، اليوم الخميس، فإن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق الذي نشب في جراج بالقرب من قسم ثان شبرا الخيمة، دون خسائر بشرية.

من جانبه، تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق بجراج للسيارات والدراجات النارية في شبرا الخيمة.

وانتقل المقدم أحمد الشعراوي مدير منطقة الحماية المدنية، ودفع بـ 6 سيارات إطفاء، وسيارة إسعاف.

وأسفر الحريق عن اشتعال النيران في عدد من التكاتك والدراجات النارية، وجرت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

وشهدت مصر خلال أمس الأربعاء، حوادث مأساوية بدأت مع صباح اليوم في محطة مصر برمسيس من خلال اصطدام جرار بالتصادم، ما أسفر عن وفاة 20 شخصًا وإصابة 43، بينهم 5 حالتهم حرجة.

وتقدم وزير النقل الدكتور هشام عرفات باستقالته من منصبه على خلفية الحادث الذي أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا، حيث تم قبول الاستقالة.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين، إثر حادث تصادم قطار آخر بسيارة ربع نقل بالطريق الدولي الجديد باتجاه الساحل، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين المركزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك