تستمع الآن

نجاحات ألبوم «كل يوم من ده» لـ حماقي مستمرة.. يتصدر قائمة تطبيق «أنغامي»

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

ما يزال ألبوم الفنان محمد حماقي «كل يوم من ده»، من إنتاج «نجوم ريكوردز»، يحقق نجاحات كبيرة بعد 3 سنوات من التحضير.

وتصدر ألبوم «كل يوم من ده»، قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على تطبيق «أنغامي»، حيث تصدر بوستر الألبوم على 3 قوائم من الصفحات الرئيسية للتطبيق العالمي، بالإضافة إلى تصدر الألبوم قائمة «Top Aghami»، بالإضافة إلى «Top Daily Arabic».

وتصدرت أغنيات: «كل يوم من ده»، و«من البداية» و«ليلى»، قائمتي «Top Weekly» وقائمة «Top in Egypt»، وهما قائمتان بناءً على الأغاني الأكثر استماعًا على أنغامي.

ووفقا لعدة تقارير صحفية، فإن الألبوم حقق نسب استماع وصلت إلى 4 ملايين خلال أول 4 أيام، و 10 حتى الآن.

لسماع الألبوم علي أنغامي https://play.anghami.com/album/6037836

كانت شركة «نجوم ريكوردز»، قد طرحت ألبوم الفنان محمد حماقي بعد 3 سنوات من التحضير.

وتضمن ألبوم حماقي الجديد 20 أغنية، حيث ضمن الوجه الأول أغنيات: يزلزل، وكل يوم من ده، وليلى، وعيوني سهرانة، وصور، وأعمل إيه، وبقيت معاه، ويا غربة، وم البداية، وياستار.

وضم الوجه الثاني للألبوم: قدام الناس، وكفاية حلول وسط، وراضيني، وراسمك في خيالي، ولا عتاب ولا حيرة، والحكاية حكايتنا، وعاش من شافك، وخلينا زي ما احنا، وقالو عنك، وخدني إليك.

وتعاون حماقي من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

وتضمن ألبوم حماقي الجديد مفاجآت من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد حماقي تقديمها من قبل في ألبوماته.

يذكر أن أنغامي، قد حصدت هذا العام على 6 جوائز، من أهمهم جائزة أفضل شركة تكنولوجيا للعام، التي فازت بها شركة البث الموسيقي المتميزة، في الابتكار بمجال التسويق عبر الهواتف المتحركة الذكية، والتي تشمل تقنيات حديثة رائدة، واستخدامًا مبدِعًا للتقنيات الراهنة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك