تستمع الآن

«مُنعنا من التصوير».. تامر حسني يكشف عن صعوبات خلال تصوير «ناسيني ليه»

الإثنين - ١٨ فبراير ٢٠١٩

صدى واسع حققه فيديو كليب أغنية «ناسيني ليه» منذ طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» أول أمس، حيث حققت نسبة مشاهدات تعدت 4 ملايين مشاهدة.

وكشف تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن السبب وراء اختيار محافظة الإسكندرية لتصوير الكليب مع الفنانة السعودية آسيل عمران، مشيرا إلى أنه تعرض لصعوبات كثيرة خلال التصوير.

وقال تامر إنه حاول إبراز جمال أرض مصر من خلال التصوير في الإسكندرية، موضحًا: «اخترت أبدأ بالإسكندرية الجميلة لجمالها وعراقتها وتعلق معظمنا بذكريات حقيقية فيها رغم الصعوبات اللي قابلتنا من بعض الجهات الرسمية لمنع التصوير ومعرفش ليه بصراحة».

وأكمل: «إحنا بنحاول نبرز جمال مصر ولكن معلش أكيد لما شافوا الأغنيه فهموا كنا بنعمل إيه، وطبعًا بشكر الجهات اللي سمحت بالتصوير وخصوصًا مكتبة الإسكندرية العظيمة لتقديرها لما أحاول إبرازه».

وأضاف: «مش قادر أوصفلكم فرحتي، فرحان عشان الكليب فكرتي وأيضًا داخل الفكرة فكرة جديدة أخرى في محتوى الصوت بجزء غنائي جديد لم يكن في الأغنيه الأساسية، وطبعًا أخرجها مخرج عبقري مبدع بمعنى الكلمة سعيد الماروق اللي بشكره من كل قلبي على مجهوده الكبير ولسه في فيلم كبير مختلف هو قصتي أيضًا وإخراجه وسيناريو حبيب قلبي محمد عبد المعطي وإنتاج المحترم زيد الكوردي».

وقال: «فرحان أن الكليب غير أنه فكرتي فهو إنتاجي الشخصي لأنه كان تحدي كبير بيني وبين بعض شركات الإنتاج الكبرى ونقاش حاد بين وجهتين النظر بعضهم يقولون إن الجمهور أصبح شديد التفاعل فقط مع أنواع أغاني أخرى ونصحوني بعدم صرف كل هذه المبالغ في ما أريد أن أقدمه من محتوى درامي».

واستطرد: «كنت قدمت منذ فترة أغنية 180 درجة على شكل فيلم قصير وكان إتجاه جديده في تقديم السينما كليب وهي اغنيه على شكل فيلم قصير و دلوقتي بقدمها بشكل اعمق و أحدث من خلال اهم التقنيات الحديثه في التصوير السينمائي وان شاء الله اكون دايماً عند حسن ظنكم ..شكراً لكل الجماهير اللي قدرت المجهود ده.

كان ألبوم «عيش بشوقك» قد ضم أغنيات: قابلتيني، وكفاياك اعذار، ومربوطين في بعض، وورد صناعي، وأنت معايا، وحكايات الحب، وحلم سنين، ولا يوم من أيامه، وأخيرًا، وناسيني ليه، ولولاك حبيبي، و100 وش، وعيش بشوقك.

وطرح تامر الألبوم على Flash memory، للمرةٍ الأولى بجانب الشكل التقليدي للأسطوانة، حيث أصبح أول فنان عربي يقدم على تلك الخطوة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك