تستمع الآن

«مدير المرح».. منصب جديد في شركة مصرية مهمته «تظبيط الخروجات وبث روح الفكاهة»

الخميس - ١٤ فبراير ٢٠١٩

«قررنا تعيين تقى وائل محمد في منصب مدير عام المرح بالشركة».. قرار تعيين أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لغرابة المنصب ومهامه، وهو الأمر بالجديد على شركات التوظيف المصرية، خاصة أن المهمة هي تعيين شخص مهمته تنسيق حجوزات المطاعم والرحلات!

وانشتر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منشور يتضمن تعيين موظفة في إحدى الشركات المصرية في منصب مدير عام المرح، تكون مهمتها بث روح المرح والفكاهة في الشركة، وتلطيف جو العمل العام، و«تظبيط الخروجات وتنسيق حجوزات المطاعم والرحلات».

ونشر دالي عبدالنبي مدير الشركة التي تعمل في مجال التوظيف والتسويق، صورة من الإخطار الرسمي لتعيين تقى وائل في هذا المنصب، مشيرا في حديثه إلى موقع «مصراوي» إلى أن الفكرة لاقت انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مفاجأة لم يكن يتوقعها.

وأوضح أنه ظل يبحث عن طريقة جديدة لبحث حالة من البهجة وسط الموظفين، حيث استقر في النهاية عن اختيار تلك الوظيفة، مضيفًا: «فريق العمل كانوا فاكرني بهزر في البداية، وعملنا مسابقة حتى تم اختيار تقى لتشغل المنصب الجديد، والوظيفة ليها أجر إضافي».

عبدالنبي الذي يعمل طبيب نفسي، أكد أن دراسته الجامعية في علم النفس كان لها تأثيرا إيجابيًا للتعرف على نفسية الموظفين، قائلا إنه يحرص على الخروج معهم أسبوعيا لكسر حالة الجمود في العمل.

كما تحدثت تقى، عن مهام وظيفتها الجديدة، مؤكدة: «بدأت أذاكر الموضوع وأفهم إزاي أساعد الموظفين فعلا».

وتابعت: «أهم حاجة إننا نقعد الزملاء ونسمعلهم، اللي عنده مشكلة بحلها، وأجهز خطط إزاي أخلي الموظفين مبسوطين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك