تستمع الآن

ماليزي يهجر زوجته وعائلته بسبب «PUBG» ليعمل على تحسن مستواه

الثلاثاء - ١٩ فبراير ٢٠١٩

أزمات كبيرة سببتها اللعبة الشهيرة PUBG، خاصة مع الأزواج المدمنين للعبة وزوجاتهم، حيث شهدت بعض العلاقات مشاكل وصلت في بعض الأحيان إلى طلب الطلاق، بسبب اللعبة الأشهر على مستوى العالم.

ووفقا لما قرأه خالد جواد في برنامج «كلام في الزحمة»، على «نجوم إف إم»، اليوم الثلاثاء، فإن لعبة ببجي أخذت منحنى آخر في العلاقات الزوجية، خاصة في حالة الزوج الماليزي الذي اضطر لهجر زوجته وابنه بسبب اللعبة.

ويقضي الزوج الماليزي اختار سيمار ساعات طويلة أمام PUBG، وحيث بدأت تؤثر على حياته بداية من التأخر عن العمل يوميًا مما أدى الى فصله، مروراً بافتعال المشاكل مع عائلته حتى هروبه وتركه لزوجته وأطفاله.

تراكم الأزمات والمشاكل أدت الى تركه للمنزل للسماح له بلعب اللعبة في أجواء أكثر هدوءًا، حتى كشفت زوجته عن اختفائه لأكثر من شهر كاملا، من خلال تدوينة على موقع «فيسبوك» لاقت اهتمام الملايين.

وتساءلت زوجة اختار «نورا ازني»، عن فوائد مثل تلك الألعاب، مشددة على أنها تدمر العلاقات الاجتماعية خاصة الأسرية، مطالبة الأشخاص الذين يلعبون اللعبة بعدم الخوض في تجربة زوجها وإدمان اللعبة لتجنب تدمير حياتهم.

وعلى نفس السياق قامت حكومة ولاية جوجارات في الهند بحظر لعبة PUBG لتأثيرها بالسلب على اداء الطلاب داخل المدارس والجامعات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك