تستمع الآن

ليس رامي مالك فقط.. الكشف عن مصري آخر توج بجائزة أوسكار 2019

الثلاثاء - ٢٦ فبراير ٢٠١٩

توج فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse بجائزة الأوسكار، كأفضل فيلم للرسوم المتحركة، وبالنظر لقائمة العاملين على المؤثرات البصرية للفيلم تكتشف أن من بين العاملين عليه مصرى اسمه أحمد وليد، ليحصد بدوره الجائزة.

أحمد وليد، مصرى من مواليد مدينة الإسماعيلية، مشارك فى فريق عمل المؤثرات البصرية لفيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، يعمل أحمد كمشرف مؤثرات بصرية فى شركة ديزنى.

وشارك “أحمد” فى العديد من الأفلام الناجحة مثل فيلم Beauty and the Beast الذى طرح عام 2017، وفيلم Avengers: Infinity War الذى طرح عام 2018، وفيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwal الذى طرح عام 2018 أيضا.

كما يشارك “أحمد” كمنسق للمؤثرات البصرية للفيلم المنتظر Avengers: Endgame.

بدأ أحمد عمله فى شركة ديزنى منذ سبتمبر 2017 حتى الآن، ويدرس فى جامعةMetropolitan  بلندن، بالإضافة إلى وجود صفحة خاصة له على الموقع الأفلام العالمى “imDb”.

وعلى حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، نشر أحمد صورة من صفحته على موقع الأفلام العالمى “imDb”، معلقا: “لم أكن أتخيل أبداً أنه فى يوم ما سأمتلك صفحة خاصة على IMDB، الآن لدى أكثر من ذلك، أنا أيضا فائز بجائزة الأوسكار، وهذا يعد شيئا أكثر من حلم فشكرا لجميع العاملين فى شركة ديزنى الذين عملوا على الفيلم، مشروعًا ساحرًا مع أشخاص موهوبين رائعين.

وتابع: “شكرا لكم جميعا على هذه التجربة العظيمة والإنجاز الذى سيدوم نجاحه مدى الحياة.. “فزنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك