تستمع الآن

ليدي جاجا تساعد رامي مالك وفستان «رجالي».. ضمن أبرز ظواهر حفل الأوسكار 2019

الإثنين - ٢٥ فبراير ٢٠١٩

يشهد حفل الأوسكار كل عام، الكثير من الأحداث والمفاجآت والتقاليع الغريبة التي يتفاجئ بها المشاهدون، حيث شهد الحفل الذي أقيم فجر اليوم الإثنين عددا من التقاليع واللقطات الطريفة والمؤثرة.

1- كعادة مهرجان جوائز الأوسكار، فقد ظهر الفنان بيلي بورتر بزي غير تقليدي وغريب حيث سعى إلى جذب أنظار المشاهدين وهو ما ناله بالفعل، حيث ارتدى فستانا من دار أزياء Christian Siriano والتي اشتهرت أنها دائما ما تقدم التصميمات الغريبة.

2- عند إعلان الفائزين بجوائز الأوسكار، وفوز رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن فيلم Bohemian Rhapsody حرص على تقبيل صديقته لوسي بوينتون 3 مرات قبل صعوده ستلام الأوسكار.

3- عقب استلام الفنانة ليدي جاجا جائزة أوسكار أفضل أغنية عن Shallow من فيلم A Star Is Born، لم تتمالك نفسها من البكاء رغم محاولات من المحيطين بها لتهدئتها ولكن دون جدوى.

4- ليدي جاجا كانت بطلة من بطلات الحفل الأشهر عالميا حيث التقطت عدسات الكاميرات، نظرات متبادلة بينها ونجم هوليوود الشهير برادلي كوبر خلال غناء أغنية SHALLOW.

5- فازت البريطانية أوليفيا كولمان، بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The favouriteKوهو فيلم كوميديا تاريخية، حيث تعد أول جائزة أوسكار تحصل عليها وكان ترشيحها للجائزة هو الأول بالنسبة لها.

أوليفيا كومان

6- التقطت عدسات المصورين، لقطة طريفة بين ليدي جاجا ورامي مالك قبل الإعلان عن الفائزين بجوائز الأوسكار، حيث لاحظت ليدي جاجا أن مالك لم يضبط رابطة عنقه جيدا، وتدخلت لإصلاحها.

7- تميز حفل الأوسكار خلال هذا العام بقصر زمنه، حيث امتد لـ 3 ساعات فقط، بعد أن كان في الدورات السابقة 4 ساعات، بالإضفة إلى عدم وجود مقدم رئيسي للحفل منذ عام 1989.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك