تستمع الآن

لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة توقف رئيس الزمالك لمدة 3 أشهر وتغرمه 100 ألف جنيه

الأحد - ١٧ فبراير ٢٠١٩

أعلنت لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة، والتي تضم في تشكيلها المستشار محمد عبده صالح نائب رئيس محكمة النقض والمستشار وائل مصطفى رئيس الإستئناف، والمستشار طارق النفراوي رئيس محكمة الجنايات، والمستشار محمد قدري رئيس محكمة الجنايات، والمستشار محمود عابدين رئيس المحكمة، عقوبة رئيس نادي الزمالك، بعد هجومه المستمر على مجلس إدارة الأهلي.

وقررت اللجنة منع رئيس الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم و تغريمه مبلغ مائة ألف جنية و يخطر الاتحاد المصري للتنفيذ.

يذكر أن لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح، كانت قد حددت الأحد الماضي، موعداً للتحقيق مع رئيس نادي الزمالك، في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب هجومه المستمر على إدارة النادى الأحمر، واتهامهم بالحصول على هدايا من تركى آل الشيخ، رئيس نادى بيراميدز، إلا أنه تخلف عن حضور التحقيق.

يذكر أن رئيس الزمالك أعلن خلال وجوده فى اتحاد الكرة خلال الاجتماع مع رؤساء أندية الدورى الممتاز، أنه لن يحضر أى تحقيق فى لجنة القيم، وأن لا أحد داخل الجبلاية يستطيع تحويله للجنة القيم، مشدداً على أنه سيلقن مجلس اتحاد الكرة درساً قاسياً بسبب قرار إحالته للجنة القيم.

وكان رئيس الزمالك ممنوعا من الظهور في مختلف وسائل الإعلام قبل أن يحصل منذ فترة قريبة على حكم قضائي لصالحه ضد قرار المجلس الأعلى للإعلام.

وأوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) رئيس الزمالك العام الماضي لذلك لا يستطيع حضور مباريات فريقه في البطولات المختلفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك