تستمع الآن

قطة مصمم الأزياء العالمي كارل لاجرفيلد ترث ملايين من ثروته بعد وفاته

الأربعاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٩

كشفت تقارير إعلامية، أن المصمم الألماني العالمي كارل لاجرفيلد، الذي فارق الحياة، يوم الثلاثاء، ترك ثروة طائلة تقدر بـ270 مليون دولار، وأن قطته الشهيرة، والتي أطلق عليها اسم “تشوبيت” قد ترث جزءًا كبيرا من تلك الثروة.

كان كارل تربطه علاقة مميزة مع قطته، وكان قد أعلن في لقاء سابق مع مجلة Numero أنها سترث جزءً من ثروته بعد وفاته، ليس هذا فحسب بل وللقطة حساب خاص على موقع “إنستجرام” ولديها 164 ألف متابع.

وعند الحديث عن القطة، قال كارل: “إنها مدللة أكثر من الأطفال وأنها تعيش معه، ولم تأكل على الأرض أبداُ، بل على المائدة، وفي طبق خاص لها من توقيع دار “جويارد” الفرنسي، كما كان لديها اثنتان من الخادمات، مخصصتان فقط للاعتناء بها 24 ساعة.

“تشوبيت” من سلالة القط البورمي، دخلت حياته عام 2011، فهي بالنسبة لكارل لاجرفيلد “الحب الكبير”، فهو لم يخف مشاعره القوية تجاهها في كثير من مقابلاته الصحفية، وغالبا ما كانت تظهر معه في كثير من صوره.

وفي الأصل، كان عارض الأزياء الفرنسي بابتيست جابيكوني هو مالك القطة، الذي طلب من “لاجرفيلد” الاعتناء بها لمدة أسبوعين فقط بسبب سفره في عام 2011، لكنه رفض إعادتها له مرة أخرى، ومنذ ذلك الوقت، أصبح لـ”تشوبيت” حضوراً دائماً في العديد من الإصدارات للمصمم العالمي.

كارل لاجرفيلد مصمّم أزياء ألماني شهير، وفنان ومصور فوتوغرافي أيضاً، ويعد المصمم الرئيسي والمدير الفني لداري أزياء “شانيل” و”فيندي”، قبل أن ينشئ دار الأزياء الخاصة به.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك