تستمع الآن

في أقل من 24 ساعة.. كليب «ناسيني ليه» لـ تامر حسني يتجاوز مليون مشاهدة

الأحد - ١٧ فبراير ٢٠١٩

نجاح كبير حققه تامر حسني مع صدور ألبومه الجديد «عيش بشوقك»، والذي صدر الصيف الماضي، حيث استطاع أن يحقق صدى واسع مع تصوير معظم أغاني الألبوم.

ومع حلول «عيد الحب»، طرح تامر حسني، فيديو كليب «ناسيني ليه» عبر صفحاته الرسمية على موقعي «يوتيوب» و«فيسبوك»، حيث صور أحداثه في محافظة الإسكندرية مع الممثلة السعودية آسيل عمران.

واستطاع الفيديو كليب أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه منذ أقل من 24 ساعة بتجاوز نسب المشاهدة مليون و300 ألف على موقع «يوتيوب».

«ناسينى ليه»، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، وتم تصوير الكليب في محافظة الإسكندرية.

كان كليب تامر حسني، قد تأخر صدوره لمدة يوم بعد أن كان مقررا له 15 فبراير الماضي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» اعتذارًا لجمهوره.

وقال تامر: «أنا آسف يا جماعة وبعتذر كل العذر عن عدم إصدار كليب ناسيني ليه اليوم.. لظروف فعلا خارجة عن إرادتنا ولكن لضمان جودة الأغنية والارتقاء بأعلى مستوى تستحقوا أن تشاهدوه.. وإن شاء الله سيتم إصداره غدًا».

كان ألبوم «عيش بشوقك» أغنيات: قابلتيني، وكفاياك اعذار، ومربوطين في بعض، وورد صناعي، وأنت معايا، وحكايات الحب، وحلم سنين، ولا يوم من أيامه، وأخيرًا، وناسيني ليه، ولولاك حبيبي، و100 وش، وعيش بشوقك.

وطرح تامر الألبوم على Flash memory، للمرةٍ الأولى بجانب الشكل التقليدي للأسطوانة، حيث أصبح أول فنان عربي يقدم على تلك الخطوة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك