تستمع الآن

فيفي عبده: «أنا أول من لبست بنطلون مقطع.. وسجلت 5 امواه في الشهر العقاري»

الأحد - ١٧ فبراير ٢٠١٩

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن أنها صاحبة السبق في الظهور بـ«الجينز المقطع» خلال فترة امتهانها مهنة الرقص الشرقي، مشددة على أنها أول من ارتدته.

وأضافت فيفي عبده في حوار مع الإعلامي عمرو أديب: «كنت في لبنان ولقيت واحدة لابسة جينز سألت نفسي فين أنا؟، أنا اللي قطعت الجينز قبل كيم كاردشيان ومن زمان جدًا».

وأشارت إلى أن رحلة إلى لبنان كانت وراء اتخاذ قرار إنقاص الوزن، قائلة: «عندما كنت في لبنان وجدت كل السيدات جسمهم ممشوق بشكل غريب، وقررت هناك من غير الذهاب لدكتور إني أروح صيدلية وأطلب دواء ريجيم، لأنني كنت أرتدي عبايات في تلك الفترة ومش لاقية حاجة على مقاسي».

وأكملت: «أنا بقعد اتحسر على نفسي، وخدت دواء ريجيم وطول النهار مكلتش خالص، وقللت نشويات وأرز، ومن هنا بدأت في نزول الوزن».

مسدس قبل فقرة الرقص

وكشفت فيفي عن مرورها بحادثة غريبة خلال ذهابها إلى الإسكندرية لأداء فقرة في أحد الأفراح، موضحة: «ذهب لفرح في الإسكندرية، ووصلت متأخر لقيت أبو العروسة ماسك مسدس عشان الفرح خلص وأنا اتأخرت».

وتابعت فيفي عبده: «قعدت اترجى فيه قلتله أنا مش قصدي أضربلك الفرح، وكنت أتحصل خلال تلك الفترة عن فقرتي الفنية على مبلغ 15 ألف جنيه».

السحر

وقالت: «أنا مقتنعة بالسحر، وعندي كيس مليان أعمال وسحر في البيت، والكثير عملولي أسحار خلال الفترة الماضية، وكل كيس أفتحه في البيت ألاقي جواه حاجات من دي».

واستطردت: «سألت الناس أرميهم إزاي، البعض قالوا أرميهم في النيل لكن أنا مستنية أرميهم إزاي».

5 إمواه

وعن 5 إمواه، قالت إنها سجلتها باسمها في الشهر العقاري، لأنها من اختراعها الشخصي وتفاعلت بها مع محبيها وجمهورها حينما بدأت تقديم أحد البرامج.

وأضافت الفنانة أنها أول من استخدمت موقع انستجرام في مصر على مستوى الوسط الفني، على اعتبار أنه الأكثر تداولا حاليًا في الوطن العربي.

وأوضحت أنها لم تحقق أي أرباح مالية كما يتردد من جراء فيديوهات الرقص التي تضعها على حسابها، والتي لاقت رواجًا كبيرًا وتفاعلا فوق العادة بعكس المتوقع.

وأشارت أنها حرصت على تعلم هذه التكنولوجيا من أجل التواصل الفني مع الدول العربية، حيث أصبح لها جمهور كبير ومعجبين خلال التواصل عبر هذا التطبيق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك