تستمع الآن

فيديو| هتاف عنصري ضد محمد صلاح.. وإدارة «وست هام» تفتح تحقيقًا

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

تعرض الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لهجوم عنصري من قبل أحد مشجعي نادي وست هام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الإثنين الماضي، وانتهت بالتعادل.

وأظهر مقطع فيديو، استعداد محمد صلاح لتسديد ركلة ركنية بجانب جماهير وست هام، حتى صاح أحد المشجعين بهتافات مسيئة للإسلام ولمحمد صلاح خلال المباراة.

وشرح الفيديو، بالتفصيل الإساءات الشخصية المرعبة التي تعرض لها الفرعون المصري خلال مباراة الدوري الممتاز.

 

I went to watch West Ham vs Liverpool and I was disgusted by what I was hearing. People like this deserve no place in our society let alone football matches. #kickracismout @22mosala @FA pic.twitter.com/M4dBsMrCy8

وعقب تلك الواقعة، فتحت إدارة نادي وست هام يونايتد تحقيقا في محاولة لتحديد هوية مرتكب الجريمة وراء هذا الحادث الأخير.

وقال متحدث باسم وست هام يونايتد: «في النادي، لدينا سياسة عدم التسامح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء، ونحن نادي كرة قدم شامل، بغض النظر عن العمر أو العرق أو الدين أو العقيدة، فإن الجميع مرحب بهم بحرارة في استاد لندن».

وأكمل: «أي شخص سيحدد ارتكابه الجريمة سيتم تمرير التفاصيل الخاصة به إلى الشرطة وسيواجه حظرا مدى الحياة من ملعب لندن».

ولا تعتبر هذه الحادثة، جديدة في الدوري الإنجليزي، حيث يطل شبح العنصريو على الأجواء في ملاعب كرة القدم هناك.

وفي آخر واقعة عنصرية بالملاعب، ألقى أحد مشجعي نادي توتنهام الإنجليزي قشر موز على مهاجم أرسنال بيير-أميريك أوباميانج، وتم إيقافه مدى الحياة.

وقبل ذلك، تعرض رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي لإساءات عنصرية أدت إلى اعتقال الشرطة لأربعة من مشجعي تشيلسي بعد مباراة في ستامفورد بريدج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك