تستمع الآن

فيديو| نيرمين الفقي: سببان وراء عدم زواجي.. وأنا «طروبش»

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

قالت الفنانة نيرمين الفقي، إن سبب عدم زواجها حتى الآن يعود إلى عاملين هما العمل والإنشغال مع والدتها، مشيرة إلى أن والدتها وأعمالها كان وراء عدم الارتباط والزواج.

وأضافت نيرمين الفقي، في حوار تليفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس: «في فترة من حياتي كانت فترات صعبة ومكنش عندي مجال واسع لكن قابلت عرسان، إلا أن والدتي وشغلي اخذوا وقتي كله، ولم أعرف كيفية أن أعمل الثلاثة أشياء».

وتابعت: «جالي ناس كويسة والبعض مينفعوش خالص، لكن في المجمل قابلت عدد كبير من النماذج التي تعلمت منها ووجدت أنهم ليسوا أذكياء».

وتحدثت نيرمين عن مواصفات الرجال التي لا تحبها، مشيرة إلى أنها لا تحب الرجل الكاذب أو البخيل لأنه سيكون بخيلا في كل شيء وليس المال فقط.

وأكدت أنها لا تحب الرجل «ابن ماما» أو المتسلط، موضحة: «أنا شفت المنظر ده مع عريس تقدم لي وكان من عائلة كبيرة وصاحب منصب كبير، لكنه كان وحيدًا وأنا وعيلتي مكناش مصدقين ووالدتي تقول انتي مبسوطة؟ وكان طول النهار بيقول ماما».

وكشفت نيرمين عن عيوب فيها، قائلة: «أنا طروبش وده غلط ولست دبلوماسية، وأنا مش بعرف أمسك الكلام، ومش بعرف أكذب ولا أخادع ومعرفش عشان أوصل لحاجة أكذب، وهذه من أكثر عيوبي، كما أنني لست دبلوماسية وواضحة وصريحة زيادة عن اللزوم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك