تستمع الآن

فيديو| محمد رمضان: «اللي بيحقد على سيارتي اللامبورجيني معاه عربية BMW»

الأحد - ١٠ فبراير ٢٠١٩

كشف الفنان محمد رمضان، عن سبب اتجاهه لنشر صوره دائمًا مع سياراته الفارهة، مشيرًا إلى أنه يحب أن يشارك جمهوره كل لحظاته الخاصة.

وأضاف محمد رمضان، خلال لقاء تليفزيوني مع الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين»، أنه حدد علاقته بجمهوره منذ البداية، موضحًا: «أنا شايل كل الحواجز بيني وبين جمهوري».

وأشار إلى أنه اشترى سيارتين كان يحلم بهما منذ الصغر، لذا فأنه عندما اشتراهم عرضهم على زوجته ووالدته وشقيقه، موضحًا: «أنا جمهوري بمثابة عائلتي لذا عرضت صورة السيارتين عليهما»

وتابع رمضان: «أنا فاهم مهنتي وهي تسلية الجمهور وإسعاده، وعندما انتهيت من عرض الصورتين على جمهوري وجدت هجومًا غير طبيعيًا عليّ من قبل البعض، لكن جمهوري الحقيقي والبسيط لم يصاب بالضيق أبدًا من صورة السيارتين».

واستطرد: «المواطن البسيط يتمنى لي دائمًا الخير، وبالنسبة له السيارة الهيونداي زي اللامبورجيني، ولكن اللي زعل مني هو اللي راكب BMW».

بنتي عفريتة تمثيل

وكشف رمضان عن قدرة ابنته «حنين» الكبيرة على التمثيل، قائلا: «هي عفريتة تمثيل، لكن مش هخليها تمثل لعدة أسباب».

وأكمل: «انا نفسي أنشر النجاح مع عائلتي في كل المجالات، أبوها رجل ناجح في التمثيل لذا فهي ممكن تنجح في مجال آخر، لكن لو أنا مش ممثل وبنتي عايزة تمثل مش هعترض، لكن ممكن تبقى مهندسة شاطرة وعلي ابني طبيب شاطر».

وأشار رمضان إلى أنه يتمنى أن تكون حنين ناجحة في أي مجال خاصة «الهندسة»، مؤكدًا: «هي شخصية قيادية بشكل قوي وشخصيتها قوية، لكن نفسي ابني يبقى دكتور».

وعن ابنته «كنز»، أوضح: «أنا متعلق بيها بشكل غير طبيعي لأنها آخر العنقود، ومؤمن أن البنات حبايب أبوهم أكثر، وأنا مش شديد مع أولادي وحياتي كلها معاهم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك