تستمع الآن

«فالنتينو» الزعيم.. و«زلزال» رمضان.. نجوم الفن يبدأون تصوير مسلسلات رمضان 2019

الإثنين - ٠٤ فبراير ٢٠١٩

مع اقتراب حلول شهر رمضان، بدأ عدد كبير من نجوم الفن في الاستعداد لتصوير أعمالهم الفنية والتي ستعرض خلال الشهر الفضيل، حيث اتضحت الرؤية قليلا خاصة مع قرب رمضان.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فرح شيمي عبر برنامج «كلاكيت»، على «نجوم إف إم»، اليوم الإثنين، فإن عادل إمام بدأ في تصوير أول مشاهده في مسلسل «فالنتينو»، مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وإخراج نجله رامي إمام.

وتضمن أول مشهد للعمل، مقابلة بين عادل إمام والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث إن «فالنتينو» من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، وإنتاج هشام تحسين.

كانت العديد من الأخبار والأنباء التي تداولت بشأن توقف تصوير مسلسل «فالنتينو»، إلا أن المخرج رامي عادل إمام نجل الزعيم حسم الأمر، وأعلن بدء التصوير للمسلسل الذي يعرض في رمضان المقبل.

وأضاف أن الكثير من الأحاديث قد انتشرت بشأن توقف المسلسل، موضحًا: «لكن مفيش حاجة من التي كتبت صحيحة».

وتابع رامي: «كنا في مرحلة تحضير واختيار الممثلين، والمسلسل في رمضان 2019، وتم الانتهاء من الديكورات».

ويشارك في بطولة العمل: سامح حسين، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وسليمان عيد وبدرية طلبة.

اللعبة

كما بدأ الثنائي هشام ماجد وشيكو، في تصوير مشاهدهما الأولى في مسلسل «اللعبة»، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تم تصوير المشاهد الأولى في شوارع مدينة الشيخ زايد.

تدور أحداث «اللعبة» في إطار كوميدي بحت مما يناسب جميع الأعمار، حيث يلعب شيكو دور مدير فندق اسمه «وسيم» وهو متزوج من الفنانة ميرنا جميل، وأيضا تقوم بدور حماته الفنانة عارفة عبد الرسول، ويقع في العديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية وغيرها خلال أحداث العمل.

يشارك في بطولة مسلسل «اللعبة»: أحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، ومن إنتاج شركة «سكرين 2000» للمنتج أمير شوقي.

زلزال

بعدما قدم خلال موسم رمضان 2018 مسلسل «نسر الصعيد»، يعود الفنان محمد رمضان هذا العام بمسلسل «زلزال»، مع الفنانة حلا شيحة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وأعلنت الفنانة حلا شيحة، مشاركتها بطولة العمل الرمضاني «زلزال» بعد فترة كبيرة من التردد، حيث اعتذرت عن العمل في البداية إلا أنها وافقت.

وكشفت حلا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، عن عودتها للعمل الدرامي مرة أخرى أمام رمضان في رمضان 2019.

«زلزال» من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي» لتامر مرسي.

يُذكر أن حلا شيحة قد اعتزلت الفن لمدة دامت حوالي 12 سنة، وذلك بعد تقديمها فيلم «كامل الأوصاف» مع الراحل عامر منيب عام 2006، ورحلت إلى كندا لتعيش هناك مع زوجها وأبنائها، لكن حلا فاجئت الجميع بعد مرور كل تلك الأعوام بقرار عودتها للفن وخلع النقاب ثم الحجاب.

عمرو يوسف

لم يستقر الفنان عمرو يوسف عن اسم مسلسله الرمضاني الجديد، بالتعاون مع شركة «فنون مصر»، حيث يسعى لتحقيق نفس النجاح الذي حققه خلال عرض مسلسله الرمضاني في «طايع» والذي عرض العام الماضي.

ويعقد عمرو يوسف ومنتج العمل ريمون مقار، مع المخرج محمد سلامة، جلسات لاختيار باقي أبطال المسلسل تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

وتعاقدت «فنون مصر»، مص عدد من الفنانين للانضمام للمسلسل، من بينهم: عبير صبري، ونبيل الحلفاوي، ومحمود عبدالمغني، ودنيا عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار الاثارة والتشويق والأكشن، ومن تأليف نبيل عبدالحميد ومحمود حجاج.

كلبش 3

يسعى الفنان أمير كرارة لاستمرار نجاح مسلسل «كلبش»، حيث يستمر في تقديم شخصية الضابط سليم الأنصاري في أحداث الجزء الثالث من العمل الدرامي، بعد نجاح كبير في الجزأين الأول والثاني في أعوام 2017 و2018.

ولاقى مسلسل «كلبش»، نجاحًا طاغيًا خلال المواسم الرمضانية السابقة، حيث استطاع كرارة أن يكتسح نسب التصويت من خلال العمل الذي ضم مجموعة ضخمة من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

وبدأ كرارة تصوير أحداث الجزء الثالث من المسلسل في الديكور الرئيسي للمسلسل في القاهرة، حيث انتهى من تصوير عدد من المشاهد الخارجية في لبنان خلال الفترة الماضية.

«كلبش 3» من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولة الجزء الثالث: هشام سليم، وأحمد عبد العزيز، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي.

لمس أكتاف

بعد نجاح كبير حققه ياسر جلال في رمضان الماضي من خلال مسلسل «رحيم»، يسعى الفنان الكبير لتكرار النجاح في رمضان 2019 بمسلسل «لمس أكتاف».

وتدور أحداث العمل، حول حياة مصارع اعتزل اللعبة ودخل حياة العمل بشكل جديد، وبالتالي بدأ ينظر للحياة بشكل آخر، مع أنه يسترجع حياته كمصارع مقارنة بين حياته السابقة والحالية.

«لمس أكتاف» من بطولة: فتحى عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ومحمد عز، وأروى جودة، وسمر مرسي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين النباوي وإنتاج سينرجي.

أبو جبل

بدأ الفنان مصطفى شعبان في تصوير أول مشاهده في مسلسله الرمضاني «أبو جبل»، من إنتاج شركة سينرجي «تامر مرسي».

«أبو جبل» من إخراج أحمد صالح، وبطولة: نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومحمد علي رزق، وصلاح عبدالله، وغفران محمد.

ويعد مسلسل مصطفى شعبان هو التعاون الثاني بين شعبان ومحمد سيد بشير وأحمد صالح وشركة سينرجى بعد مسلسل «أيوب» في رمضان 2018.

الملكة

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز، لتصوير أول مشاهد مسلسلها «الملكة» والذي يعرض في رمضان 2019، من إخراج حسام علي.

المسلسل من إنتاج شركة «سينرجي»، وإخراج حسام علي، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم: فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني.

وتحدثت الفنانة ياسمين عن كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد «الملكة»، مشيرة إلى أنه سيكون مختلفًا عن مسلسلاتها السابقة.

وأضافت: «هنكد على الناس في رمضان المقبل، ولازم يبقى في تغيير شوية»، لكن اسم «الملكة» هو مؤقت حتى الآن.

ونوهت بأن المسلسل الجديد يدور في إطار درامي وتشويقي، قائلة: «حاجة مختلفة تمامًا، وأحببت أن أخوض هذه التجربة الجديدة التي أسعد بها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك