تستمع الآن

تعرف على راتب محمد صلاح الأسبوعي مع ليفربول

الأربعاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٩

كشفت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، عن الراتب الإسبوعي لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد تألقه مع فريقه الإنجليزي وحصوله على لقب أفضل لاعب بالدوري العام الماضي، ومنافسته على لقب الهداف في النسخة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح انضم من روما الإيطالي إلى ليفربول عام 2017 في صفقة قدرت بـ 36.9 مليون جنيه إسترليني، وحقق في أول موسم له مع الريدز 32 هدفًا في الدوري الممتاز، وقيادة فريقه إلى الوصول إلى نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وارتفعت أرباح مسيرته الرياضية منذ وصوله إلى انجلترا، لا سيما وأن ليفربول وافق على زيادة راتبه الأسبوعي، حيث إنه أصبح رمز عالمي بشعبية تمتد إلى ما وراء كرة القدم وإلى العديد من العلامات التجارية.

وكشفت الصحيفة عن قيمة صافي أرباح محمد صلاح بالإضافة إلى الشروط المقدرة لعقده الحالي في ليفربول في الموسم الحالي، حيث كان صلاح يحصل من النادي على راتب 120 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لكن بعد تألقه اللافت للنظر وقع على عقد جديد براتب أسبوعي أكبر.

وفي 2018، وقع الفرعون المصري صفقة جديدة طويلة الأجل ستبقيه في النادي حتى عام 2023، حيث يشمل راتبًا أساسيًا بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أي 4 ملايين و586 ألف جنيه، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز إضافية تعتمد على الأداء الفردي والجماعي.

وأصبح صلاح هو اللاعب الأعلى دخلاً في ليفربول يأتي بعده فيرمينو وفان دايك لاعبي الفريق بمبلغ 150 ألف جنيه استرليني.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك