تستمع الآن

شاهد.. نيمار يبكي ويرقص على عكازين في احتفاله بعيد ميلاده الـ27

الثلاثاء - ٠٥ فبراير ٢٠١٩

بكى نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في حفل عيد ميلاده السابع والعشرين في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة الفرنسية.

وفوجيء زملاء نيمار بالبكاء في الحفل وهو يتحدث عن نفسه بسبب إصابته التي تعرض لها في مباراة ستراسبورج بكأس فرنسا قبل أيام والتي سيغيب بسببها لنهاية شهر مارس المقبل.

وقال نيمار: “اليوم هو عيد ميلادي، لكني لست سعيدًا في تلك الفترة من حياتي. أكثر ما أتمناه اليوم في عيد ميلادي هو مشط قدم جديد حتى أتمكن من القتال على الملعب والقيام بأكثر ما أحبه وهو لعب كرة القدم”.

أضاف نجم برشلونة السابق: “البقاء بعكازين كل هذا الوقت صعب جدًا، كل رياضي يُدرك مدى صعوبة هذا الأمر. زملائي يعطونني كل الدعم اللازم لمساعدتي على العودة في أسرع وقت ممكن”.

وظهر النجم البرازيلى فى حفل عيد ميلاده بـ”عكاز”، وشاركه عدد كبير من نجوم باريس سان جيرمان على رأسهم الحارس المخضرم جيجى بوفون ودانى ألفيس وكيليان مبابى.

https://twitter.com/mundodeportivo/status/1092761768156368898

وكان اللاعب البرازيلي قد تعرض لإصابة في كاحله خلال مباراة ستراسبورج في كأس فرنسا، ستُبعده عن الملاعب لـ10 أسابيع تقريبًا مما يعني أنه سيتابع مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا من المدرجات.

ولم تمنع تلك الإصابة نيمار من الاحتفال والرقص خلال عيد ميلاده الذي أقامه في باريس ليلة أمس، رغم أنه فعل هذا بمساعدة عكازين، مما أثار الكثير من الجدل وأيضًا الكثير من التعاطف مع اللاعب في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة حين بدأ يتحدث ولم يستطع حبس دموعه.

https://www.instagram.com/p/BtewMcCBcrK/?utm_source=ig_embed

وقام نيمار خلال الحفل بالغناء باللغة البرتغالية، قبل أن يستعين بـ”عكاز” في محاولة للوقوف، غير أنه لم يتمكن من السيطرة على دموعه.

وحضر الحفل العديد من زملاء نيمار في سان جيرمان، وعلى رأسهم صديقه البرازيلي المقرب داني ألفيش، وإدينسون كافاني، وكيليان مبابي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك