تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يكشف عن كتابه الجديد الذي يقرأه

الإثنين - ١٨ فبراير ٢٠١٩

كشف محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن صفحات من الكتاب الجديد الذي يقرأه حاليًا خلال معسكر فريقه الإنجليزي في إسبانيا استعدادا لمقابلة بايرن ميونخ الألماني غدا في دوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح، جمهوره صورة عبر صفحته على موقع «انستجرام»، خلال قراءة أحد فصول كتاب «القواعد الذهبية» للكاتب نابليون هيل، وحمل الفصل عنوان «الإيحاء الذاتي».

ويضم الكتاب مجموعة من المقالات المختارة للمؤلف نابليون هيل، والتي تشتمل على مجموعة من الحكم والقواعد المركبة في علم النفس بحيث تعود على القارئ بالاستفادة.

ومن ضمن الفصل الذي كشف عنه صلاح، عبارات: «العقل أشبه بأرض خصبة، حيث تنتج محصولًا على حسب نوع الغلة التي بذرتها فيها، أي من خلال الانطباعات الحسية التي وصلت العقل».

فن اللامبالاة

كان صلاح قد نشر من قبل صورة خلال قراءة كتاب «فن اللامبالاة»، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

«فن اللامبالاة» من تأليف مارك مانسون، وترجمة الحارث النبهان، وهو صادر عن دار التنوير للنشر.

وعلقت «دار التنوير» على قراءة صلاح للكتاب عبر صفحتها الرسمية على «تويتر»، قائلة: «اللاعب المميز محمد صلاح يقرأ كتاب (فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف) الصادر عن دار التنوير.. نتمنى أن ينال إعجابه. كل التقدير والمحبة لنجمنا العربي الكبير».

ولاقى الكتاب نجاحًا كبيرا في مصر عقب انتشار صورة قراءة محمد صلاح له، حيث إنه أصبح من أكثر الكتب مبيعًا خلال الفترة الماضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك