تستمع الآن

شاهد.. غادة عادل تكشف للمرة الأولى سبب طلاقها من مجدي الهواري

الإثنين - ١٨ فبراير ٢٠١٩

كشفت الفنانة غادة عادل أسباب طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري، وشكل العلاقة بينهما حاليا بعد الانفصال.

وقال غادة في تصريحات تلفزيونية: “قررنا الانفصال أنا ومجدي لما حسينا إن استمرار زواجنا هيسبب مشاكل أكبر وهيخلق جو غير مناسب لتربية أولادنا الخمسة ووجدنا أننا سنكون مرتاحين وإحنا أبعد شوية”.

وأكدت أن علاقتهما بعد الانفصال أصبحت أفضل، موضحة: “بقينا أصحاب أكثر من الأول وبنضحك وبنهزر أكتر من آخر سنين في جوازنا، وعلاقتي بمجدى قوية والانفصال لن يهزها، عشنا سويا أكثر من 20 سنة، وعلاقتنا مستمرة بشكل مميز”.

أما عن الرومانسية في حياتها بعد الانفصال، أشارت غادة عادل إلى أن علاقتها بأبنائها الـ5 تمثل قمة الرومانسية بالنسبة لها كأم عزباء تتفرغ لرعايتهم.

ولفتت الفنانة غادة عادل إلى أنها تزوجت من مجدي الهواري لأكثر من 20 عاما، فإبنها الأكبر يبلغ من العمر 21 عاما وابنتها تبلغ 20 عاما وأن السبب وراء انفصالهما يعود إلى بعض المشاكل التي ظهرت بينهما خلال زواجهما مما اضطرهما إلى اتخاذ قرار بالابتعاد قائلة: “اتفقنا أن احنا هنبقا مرتاحين وإحنا أبعد شوية”.

وكان مجدي الهواري وغادة عادل أعلنا طلاقهما في أغسطس 2018، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما.

وشددت أن سبب سعادة المرأة مع الرجل بعد الزواج هو عدم كونه أنانيا ولا يتغير في معاملته معها “الست طول الوقت عايزه تحس أنها مرغوبة”.

وأوضحت “عادل” أن الرجل بعد الزواج يشعر أنه قد ملك المرأة فلا يهتم بها كما كان من قبل “الرجل هو اللي بيقود العلاقة من البداية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك