تستمع الآن

شاهد.. سخرية من ويل سميث بعد ظهوره في تريلر «علاء الدين»

الخميس - ١٤ فبراير ٢٠١٩

انتظر الملايين على مستوى العالم، طرح التريلر الرسمي لفيلم «علاء الدين» الذي تنتجه شركة «ديزني»، حيث إنه الفيلم الذي أعيد إنتاجه منذ صدور النسخة الأولى له عام 1992، إلا أن التريلر كان مخيبًا للآمال.

وحققت شركة ديزني أمنية الكثيرين حين شاهدوا للمرة الأولى الممثل ويل سميث في دور «الجني» خلال الفيلم، والذي يشترك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم غير المشهورين، إلا أن ردود الأفعال على ظهور سميث لم تكن إيجابية.

وظهر الفنان العالمي، خلال التريلر الذي أصدرته «ديزني» حليق الرأس وباللون الأزرق، حيث انتقد المتابعون هذا الظهور.

كما يجسد الممثل الكندي المصري الأصل مينا مسعود، شخصية «Aladdin»، كما ستقوم النجمة نعومي سكوت بدور «Jasmine» حبيبة علاء الدين».

وانتقد عدد من المعجبين بفيلم «علاء الدين»، الظهور الخاص لويل سميث، حيث سخر من مظهره عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال أحد المنتقدين: «حركته لا تبدو سليمة، ومصطنع للغاية، كما أن لونه يشبه إحدى منتجات الشوكولاتة».

وعلق آخر: «يمكن لأني مرتبط جدا بالشخصية الكرتونية وبالاداء الصوتي العظيم لروبين ويليامز لكن صراحة النظرة الأولى لويل سميث بشخصية الجني الأزرق غير مبشرة.. في شي غلط».

وتابع: «عالورق ويل سميث هو الجني المثالي…لكن التنفيذ سيئ واظن اللوم يقع على الـ CGI الغير متقن أو غير المكتمل للآن…اتمنى أكون غلطان».

«علاء الدين» هي قصة مثيرة عن علاء الدين، والأميرة جاسمين الشجاعة، وجني الذي قد يكون المفتاح لمستقبلهما، ويخرجه جي ريتشي، الذي يجلب ذوقه الفريد من نوعه لعمله الفني، والفيلم من تأليف جون أوجست وريتشي ومن إنتاج شركة ديزني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك