تستمع الآن

شاهد.. رامز جلال يستعين بـ«لحية رحيم» في فيلمه الجديد «سبع البرمبة»

الإثنين - ٠٤ فبراير ٢٠١٩

طرح الفنان رامز جلال، برومو فيلمه الجديد «سبع البرمبة» والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، مع إجازة نصف العام.

وظهر رامز خلال البرومو، وهو يقلد شخصيات: رحيم، ومنصور الحفني، وسليم الأنصاري، وهي الشخصيات التي قدمها الفنانون: ياسر جلال في «رحيم»، وأحمد السقا في «الجزيرة»، وأمير كرارة في «كلبش»، وفقا لما قالته فرح شيمي في برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف إم».

واستعان رامز خلال برومو الفيلم بـ«لحية» شقيقه الفنان ياسر جلال، والتي ظهر بها خلال موسم رمضان الماضي في مسلسله الشهير «رحيم»، بالإضافة إلى ظهور رامز بنفس الهيئة خلال البوستر الخاص بالفيلم، حيث ارتدى نفس لحية «رحيم» ونفس

وعلق رامز على البرومو قائلا: «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على محمد وعلى أله وصحبه وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وتدور أحداث «سبع البرمبة»، في إطار كوميدي اجتماعي حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

الفيلم من بطولة: رامز جلال، وجميلة عوض، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، ونور قدري، وبيومي فؤاد، ومحمد عبدالرحمن، ومها أبو عوف، وضيوف شرف: ياسر جلال، وأحمد السقا، وأمير كرارة.

كان ياسر جلال قد عرض له خلال رمضان الماضي مسلسل «رحيم»، ولاقى نجاحًا كبيرًا، حيث رصد قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث رحيم رجل الأعمال الذي يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

«رحيم» من بطولة: ياسر جلال، ونور، ومحمد رياض، ودينا، وطارق عبدالعزيز، وياسمين غيث، وإيهاب فهمي، ومن إخراج محمد سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك