تستمع الآن

شاهد.. حفيد محمود ياسين ينشر أحدث صورة للفنان الكبير ويصفه بـ«الأسطوري»

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

نشر حفيد الفنان محمود ياسين صورة له برفقه جده الفنان الكبير وعلق عليها ليصفه بـ”الأسطوري”.

وظهر على الفنان القدير ملامح الشيخوخة بشكل كبير.

وكانت أسرة الفنان الكبير محمود ياسين نفت ما تردد عن إيداع الأخير داخل مصحة علاجية.

وقالت الأسرة، في بيان، نشره الفنان عمرو محمود ياسين عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، إن محمود ياسين موجود في منزله وسط أفراد عائلته ويتمتع بصحة جيدة.

وأشار البيان إلى استياء الأسرة من مشاركات ومنشورات عبر “فيسبوك” تخترق حياتهم الخاصة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم ولا تراعي الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها، مشددة على أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

ويغيب الفنان محمود ياسين عن الساحة الفنية منذ 7 أعوام، وكانت آخر أعماله فيلم “جدو حبيبي” الذي تم عرضه بالسينمات عام 2012، وحقق من خلال دوره ردود أفعال إيجابية.

ودارت فكرة الفيلم حول إخبار الطبيب “يوسف داود” لبشرى بتدهور حالة جدها حسين “محمود ياسين” الصحية، فتقرر السفر إلى مصر للاطمئنان على صحته وثروته أيضا، بعدما فقدت ثروتها في مضاربات البورصة، وتحدث بينهما الكثير من المفارقات، وتساعد جدها في العثور على حبيبته وليجدها بالفعل وتقع فكرية في حب حفيدها “أحمد فهمي”، وتعيش في حالة من السعادة لا يفسدها سوى وفاة الجد.

وآخر أعمال الفنان محمود ياسين هي المسرحية الغنائية “مصر فوق كل المِحَن” عام 2014 وشاركه فيها عدد كبير من النجوم مثل إلهام شاهين ولطفي لبيب ومي كساب وإيهاب توفيق وشذى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك