تستمع الآن

شاهد.. تامر حسني مفتول العضلات استعدادا لفيلمه الجديد وهنيدي يتحداه

الثلاثاء - ٠٥ فبراير ٢٠١٩

يواصل الفنان تامر حسنى، تمريناته القاسية في «الجيم»، استعدادا لفيلمه الجديد «كل سنة وأنت طيب»، والذى من المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل، وبدأ تصويره بالفعل فى لبنان بمشاركة الفنان خالد الصاوى وزينة.

ويظهر تامر بـ«فورمة» جديدة لتتناسب مع الشخصية التى يؤديها، مؤكدا أن الفيلم مختلف ومحطة جديدة فى حياته السينمائية، من حيث التمثيل والمضمون والصورة.

وفى طور الاستعدادات وضح تامر عن خضوعه للتمرينات بشكل مكثف، حتى لا يبدو نحيفا أثناء ارتداء الملابس، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة.

ويحرص تامر حسنى على نشر كثير من صوره فى «الجيم»، ليشارك جمهوره مراحل التغير التى يمر بها، ومحاولا تحفيز كل من يريد تغيير شكل جسمه ويواظب على التمرين وضبط الأكل.

وعلق «حسنى» عبر حسابه بموقع «فيسبوك» قائلا: «بين الحلم والحقيقة.. قرار»، وتابع: «بقالى فترة كبيرة عايز أوصل للشكل ده، وكل شوية أقول بعدين.. فكان لازم قرار صارم».

وتفاعل محمد هنيدى، مع صورة تامر حسنى بشكل كوميدى، بنشره صورة لشخصية «محيى الشرقاوى»، من فيلم «فول الصين العظيم» عام 2004، وكان قد ارتدى خلالها ملابس تظهره عملاق حتى تخشاه عصابة «أبو موتة»، ووضعها إلى جانب صورة تامر حسنى والتى ظهر خلالها مفتول العضلات استعدادا لفيلمه الجديد «كل سنة وأنت طيب»، وكتب عليها 2019، فى إشارة منه إلى أن هذا هو التغيير الذى طرأ عليه خلال 15 عاما.

View this post on Instagram

#15yearschallenge

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

فيلم «كل سنة وأنت طيب» قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطى، وإخراج الفيلم للبنانى سعيد الماروق، والذى يصفه تامر حسنى بـ«العبقرى»، ويشارك فى بطولته عزت أبوعوف، وعائشة بن أحمد، وأحمد فتحى ومحمد سلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك